هؤلاء السياسيين تزوّجوا نجمات... من هم؟

زواج,عمرو حمزاوي,سليمان فرنجية,عقاب صقر,الياس ابي صعب,نيكولا ساركوزي,جوليا بطرس,ملك الاردن

07 مايو 2015

الفن والسياسة مجالان يجذبان الأضواء والعلاقة بينهما ليست دائماً متنافرة، وقصصهم الخاصة ولا سيما العاطفية منها باتت محط رصد من قبل المتابعين، الذين يراقبون أدق الاسرار والتفاصيل. واليكم أشهر وأنجح 7 زيجات في الوطن العربي والعالم.

  • يعتبر زواج النائب اللبناني سليمان فرنجية من الاعلامية ريما قرقفي، من أنجح الزيجات في الوسط السياسي، التي غالباً ما بيضرب بها المثل عن استمرارية الزواج والحب بين الشريكين، وتم عقد قرانهما عام 2003، وأنجبا فيرا عام 2007.
  • تحوّل إلياس ابي صعب زوج الفنانة جوليا بطرس إلى نجم في الساحة اللبنانية بعد تعيينه وزير التربية والتعليم العالي اللبناني، وبات من أشهر السياسيين المتزوجين من فنانات نظراً لمكانة بطرس على الساحة الفنية.
  • في العام 2008 تزوج الرئيس الفرنسي  نيكولا ساركوزي من المغنية وعارضة الأزياء السابقة كارلا بروني في حفل عشاء في قصر الاليزيه في باريس، وأنجبا جوليا عام 2011، واعتبرت المرة الأولى في تاريخ جمهورية فرنسا يصبح الرئيس والداً أثناء فترة ولايته.
  • كشفت الفنانة المصرية نبيلة عبيد عن زواجها سرا بالدكتور أسامة الباز المستشار السياسي السابق للرئيس المخلوع مبارك، وقالت إنه كان أفضل أزواجها، وأن حياتها العاطفية توقفت من بعد رحيله، موضحة أنها عاشت معه أسعد 9 سنوات في حياتها.
  • بدأت قصة حب الفنانة المصرية بسمة وأستاذ العلوم السياسية عمرو حمزاوي، وتميزت علاقة الثنائي بالرومانسية حيث أعلن حمزاوي حبه للفنانة الشابة من خلال مقال رأي كتبه عنها وعن علاقته العاطفية بها وتقديره لها ولفنها. وقد استحوذ هذا المقال على اهتمام جميع فئات المجتمع سواءً كانوا من وسط الفن والسياسة أو غيرهم.
  • تزوّج النائب اللبناني عقاب صقر من الإعلامية نادين فلاح بعد قصة حب دامت فترة طويلة في العام 2012، والزواج تم في اوروبا بسبب الاوضاع السياسية الامنية التي كان يعاني منها لبنان ورزقا بطفل اطلقوا عله اسم سعد.
  • تزوج الأمير فيصل بن الحسين، شقيق ملك الأردن عبد الله الثاني، من الإعلامية الأردنية من أصول فلسطينية زينة لباده، عام 2014، والزواج جرى في منزل عائلة لباده، في حضور عدد من الأمراء والأميرات وعائلة العروس.