عندما تكشف لك أزياؤه شخصيته... إليك دليل التعرّف إلى نصفك الآخر من خلال مظهره

الأزياء,الكلاسيكي,الأنيق,الرومانسي,مروان خوري,وائل كفوري,وسام بريدي,محمد حماقي

هالة طويل 12 مايو 2015

هناك صلة وصل قويّة بين انتقاء الأزياء والشخصيّة فهي تعبر عنها وتكشفها. لذا خصصت لك "لها" دليلاًً للتعرف الى نصفك الآخر من خلال مظهره.

الكلاسيكي: هو رجل تقليدي متمسك بالأعراف والأصول يحترم الواجبات والمناسبات العائلية، يقدس نصفه الآخر ولكن يبقى هو الرجل وهي المرأة التابعة له. في أغلب الأحيان، يظهر باللباس الرسمي فهذا هو ملعبه. لا يتذمر أبداً من ربطات العنق والسترات. يحب الألوان المعتدلة والغامقة كالكحلي والبني والرمادي بحيث لن يفاجئك أبداً. (وسام بريدي)

الأنيق: عاشق الجمال والأناقة، فهو أنيق المظهر وقويّ الشخصية، يحترم المرأة ويعني له مظهرها الكثير. إنه دقيق الملاحظة ولا يتردد في انتقاد مظهرك الخارجي أو الثناء عليه. هذا الرجل يعشق الخامات الثمينة كالحرير والكشمير. اطلالته مثالية وغنية في تفاصيلها. (وائل كفوري)

الرومانسي: مرهف الإحساس وفي حالة عشق دائم. يحب المرأة الحنون والحساسة، ويحرص دائماً على نيل رضاك بتقديم الورود وإلقاء الأشعار، لكن احذري حساسيته المفرطة.

لباسه المفضل القميص المفتوح والتيشيرتات مع الجاكيتات الجلد والجينز، يعشق الخامات الناعمة واللماعة والألوان الزاهية كالأزرق والأبيض. (مروان خوري)

المبدع: شغوف بالحياة، فهو طفلك المدلل الذي لن يكبر أبداً... يحب الفن على أنواعه. المرأة هي صديقته المفضلة التي يعشق ابتسامتها، لكن يبقى اللّهو خياره الأول فإياك والزعل. قد يظهر بملابس بسيطة وعفويّة لكنه يهتم بأدق تفاصيلها، جريء في ألوانه وينسقها جيداً مع أحذيته ونظاراته وأوشحته وغيرها فنصفك هذا عاشق للموضة والراحة في آن واحد. (زياد برجي)

الدراماتيكي: نرجسيّ، مهووس بالسلطة ويعتمد مقولة "أنا أو لا أحد". يتملكه حب الظهور والشهرة ويحرص على أن يكون حديث الناس، لذا يختار أزياء غريبة لافتة لشد انتباه الآخرين اليه. هو الملك الذي تمشي المرأة وراءه وتدفعه للنجاح بعبارات المديح والإطراء. إياك وانتقاده وإلا سوف تحترقين بنار التنين... احذريه. (ميشال الفتريادس)

الطبيعي: البساطة هي عنوانه، يكره التكلف، مظهره بسيط الى أبعد الحدود، فعنصر الراحة هو الأهم بالنسبة اليه. لا يجاري الموضة بل يفضل الألبسة الرياضية، وقلّما نراه يرتدي سترة مع ربطة عنق مهما كانت المناسبة. يحب المرأة على طبيعتها وبساطتها، لذا لن ينال تبرّجك إعجابه... شخصية متفرّدة  عليك أن تتقبليه كما هو!! (محمد حماقي)