«حال مناير»... حياة الفهد في ثوب وشكل جديدين

حياة الفهد

لها (الكويت) 17 مايو 2015
«حال مناير» عمل درامي اجتماعي، بدأ المخرج السوري منير الزعبي تصوير أحداثه منذ أسبوع  للعرض في رمضان المقبل، وهو من بطولة الفنانة القديرة حياة الفهد التي صرحت: «تدور فكرة المسلسل حول العلاقات الإنسانية ونسبة الشر والخير التي تعتمل داخل كل انسان ومدى انصياع النفس البشرية إلى رغباتها وأهدافها من دون النظر إلى العواقب»، مؤكدة «أن المسلسل يعرّي في ثلاثين حلقة متصلة السلوكيات السلبية داخل المجتمع الخليجي بشكل عام والكويتي بشكل خاص».
 
وتجسد الفهد خلاله دور مناير، الشخصية التي تسعى إلى تحقيق مصالحها غير آبهة بالنتائج والعلاقات التي تحيط بها، على عكس ما عودتنا عليه في أعمالها السابقة بحيث كانت دوماً مثال المرأة المنكسرة المغلوبة على أمرها، لكنها أصرت هذا العام على أن تطل على جمهورها في ثوب جديد عليها متمنية أن تضيف هذه الشخصية إلى رصيدها الفني الثري.
 
وأكد مخرج العمل أن الجمهور سيكون أمام نص ثري بالمضامين التي تحفز المشاهد على التفكير والتأمل في بعض القضايا، كما يحض على الترابط ونبذ العنصرية والاختلاف، مشيداً بفريق العمل ومعبراً عن سعادته بالتعاون مع حياة الفهد التي تتميز باقتدار فني عالي المستوى. 
 
ويشارك الفهد بطولة العمل إلى جانب جاسم النبهان، كل من: زهرة الخرجي، طيف، محمود وعبدالله بوشهري، مشاري البلام، عبدالله التركماني، شيماء علي، غدير السبتي وغيرهم. وهو من تأليف فهد العليوه وإنتاج عامر الصباح.