إيساف يلجأ الى الشرطة وسميرة سعيد لن تقف مكتوفة اليدين

إيساف,الشرطة,سميرة سعيد,إنتحال شخصية,Facebook - فايسبوك,إنستغرام

23 مايو 2015
اضطر المطرب الشاب إيساف إلى اللجوء الى الشرطة وتحرير محضر ضد شخص ينتحل شخصيته من خلال حساب مزيف عبر موقع التواصل الاجتماعي «فايسبوك»، ويتواصل مع متابعيه على أنه الفنان إيساف.  ونشر إيساف، عبر حسابه الرسمي على «فايسبوك»، الحساب المزيف، وكتب: «الأكونت ده أنا مليش أي علاقة بيه، ده واحد مريض وإحنا عملناله محضر وقضية».
 
وحيال موقف مشابه، قالت الفنانة سميرة سعيد إنها لن تقف مكتوفة أمام محاولات البعض الإساءة إليها، من خلال صفحات مزورة على مواقع التواصل الاجتماعي، تحمل أخباراً وآراء غير صحيحة ولا تمت إليها بصلة.
 
وحذرت سميرة جمهورها من منتحلي شخصيتها الذين أقدموا على تأسيس صفحات باسمها عبر «فايسبوك» و«تويتر» و«إنستغرام». وطلبت من وسائل الإعلام التحري قبل نشر أي معلومات أو صور من تلك الصفحات التي تحاول إيذاءها والنيل منها، حتى يتم اتخاذ كل الإجراءات ضدها وإغلاقها.
 
يذكر أن كثيراً من النجوم يعانون من منتحلي شخصياتهم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً أن جمهوراً كبيراً يُخدع بتلك الحسابات، ويتعامل مع أصحابها على أنهم النجوم الحقيقيون.
 
وفي الوقت الذي يصمت فيه نجوم كثيرون، نجد آخرين يعلنون غضبهم، لكنَّ قلة من يفعلون مثل إيساف ويسجلون خطوة إيجابية بالإبلاغ عن منتحل شخصيتهم في محضر رسمي لتتولى الشرطة التحقيق والبحث عن الشخص المزور.