بالصور: يسرا محنوش تغني وسط خمسة آلاف شخص وتحضر لمفاجأة فما هي؟

يسرا محنوش,المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون بتونس,مفاجأة

القاهرة (لها) 20 مايو 2015

تعيش المطربة التونسية يسرا محنوش حالة نشاط فني كبيرة، عقب عودتها لوطنها مؤخراً، حيث أحيت حفلة افتتاح المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون بتونس، و حفلة أخرى أقامتها النقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي، بمناسبة مرور 59 سنة على تونس الأمن.

الحفلة حضرها نحو خمسة آلاف شخص ، وتفاعلوا منذ بداية الحفلة مع يسرا، التي استهلتها بأغنيتها الشهيرة "بنهار"، وأيضا قدمت أحدث أغنياتها باللهجة المصرية "بفكر فيك"، والتي صورتها مؤخراً، ثم قدمت كوكتيل لمجموعة من أغنيات كوكب الشرق أم كلثوم، والتي اشتهرت يسرا بأدائها، ودائماً ما ينتظر سماعها جمهورها في العالم العربي.

 بالإضافة إلى "حبيب أمالي"، الأغنية التي عرفت بأدائها ببصمتها الخاصة في برنامج "The voice"، ثم رقص الحضور وتفاعلوا مع أغنية "شمامي" الكردية، التي قدمتها يسرا بتوزيع تونسي وكلمات تونسية، ثم الاغاني التونسية منها أغنية "أنا طال صبري"، أغنية يسرا الخاصة من كلمات والدها حبيب محنوش وغنتها مع الجمهور، الذي ردد كلماتها معها، وكان الختام مع "ميحانة" التي أعادت تسجيلها في 2013، وأصبحت ذات طابع خاص جماهيرياً ووطنياً.

وتستعد يسرا لتقديم عدة حفلات في عدد من الدول العربية خلال الصيف الحالي، وأيضاً تدخل الاستوديو لتسجيل أغنية عراقية للملحن علي صابر ستكون مفاجأة للجمهور.