فنان العرب محمد عبده يختتم حفلات 'ليالي دبي في العيد'

محمد عبده, حفل غنائي, ليالي دبي

13 أغسطس 2013

اختتمت (مساء أمس) حفلات "ليالي دبي في العيد" التي تنظمها كل من مؤسسة دبي للإعلام ومركز دبي التجاري العالمي، وسط إقبال وحضور جماهيري كبير أمام أكثر من 3000 شخص في مدرجات قاعة الشيخ راشد في مركز دبي التجاري العالمي، غنى فيها فنان العرب محمد عبده حتى الساعة الثالثة صباحاً أجمل أغانيه القديمة والجديدة.

وبعد طول ترقب وانتظار، أطل فنان العرب على مسرح ليالي دبي، حوالي الساعة العاشرة والنصف وسط عاصفة من الهتاف والتصفيق من قبل الجمهور الذي تفاعل مع أغنياته مردداً إياها على مدى أربع ساعات من الأجواء التي غلب عليها الفرح بعودة النجم العربي الكبير بعد غياب عن مهرجانات (ليالي دبي)، مختتماً بأغنيته الشهيرة "لنا الله".  

وفي تصريح خاص قال الفنان محمد عبده: "مر زمن على مشاركتي الأخيرة في "ليالي دبي" الحلوة، وأنا اليوم في دبي التي تستقبل ضيوفها في هذه المناسبة الجميلة حيث تقضي الأسر العربية والخليجية كل ما تتمناه في بلدهم الثاني".. وأضاف متابعاً: "حرصت على تقديم مجموعة من الأغاني مختلفة عن الحفل الاخير الذي قدمته للإذاعة السعودية مؤخراً، لأنني أعرف جيداً جمهوري وأنا مشتاق جداً لليالي دبي وأهل دبي، فلست غريباً عنهم وهم أهلي وأخواني وأصحابي، وتجمعني بهم صداقة قديمة، وهي مناسبة أيضاً لأتوجه بالتهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك للأمة العربية والإسلامية، أعاده الله على الجميع بالخير اليمن والبركات".