أزمة السفر تواجه نجوم رمضان

نجوم رمضان,أزمة,السفر,أمير كرارة,دينا,أحمد السقا,شريف منير,طوارئ

31 مايو 2015
حالة طوارئ وسباق مع الزمن أعلنها معظم صنّاع المسلسلات الرمضانية، خاصة من شعر منهم بأن الوقت أصبح ضيقاً، وأن أمامه الكثير لينتهي منه قبل حلول شهر رمضان، وتحديداً النجوم الذين يضطرون الى السفر خارج مصر لتصوير بعض المشاهد هناك. 
 
فالنجم أحمد السقا يطير إلى قبرص لاستكمال تصوير مسلسله «ذهاب وعودة»، الذي تشاركه بطولته فريال يوسف وإنجي المقدم، وذلك بعدما انتهى أخيراً من تصوير بعض المشاهد في بيروت.
 
أما آسر يس ونسرين طافش فينتظران إنهاء ترتيبات سفرهما إلى بولندا، لتصوير بعض مشاهد مسلسلهما «ألف ليلة وليلة» هناك، حيث يلعبان بطولة القصة الثالثة من المسلسل الذي يشترك في بطولته أيضاً شريف منير ونيكول سابا.
 
كما أعلن نجوم مسلسل «حواري بوخارست»، أمير كرارة ودينا ودنيا عبدالعزيز وسارة سلامة وأحمد سلامة، حالة الطوارئ في الكواليس، خاصةً أن هناك مشاهد خارجية لهم في إحدى الدول العربية لم يبدأ تصويرها بعد، ولم يتم الاستقرار على الدولة التي يسافرون إليها رغم أنهم أنهوا التصوير في رومانيا.
 
بينما يفكر فريق عمل مسلسل «أوراق التوت»، الذي تلعب بطولته صابرين، في استبدال المشاهد التي كان من المفترض تصويرها في الهند بالتصوير داخل مصر لضيق الوقت.