المطربة الشعبية بوسي: أنا قريبة عبد الحليم حافظ

بوسي, عبد الحليم حافظ, شيرين عبد الوهاب, برنامج تلفزيوني, قناة سي بي سي

14 أغسطس 2013

حلت المطربة الشعبية بوسي التي حققت شهرة الفترة الأخيرة من خلال اغنياتها ومشاركتها في أكثر من فيلم ومسلسل، ضيفة على برنامج "جر شكل" على قناة "سي بي سي".

وكشفت خلال الحلقة أنها قريبة العندليب الراحل عبد الحليم حافظ، لكنها لم تستغل تلك القرابة تحقيقاً للشهرة، وإنما تعلنها فقط فخراً بها.

وأكدت بوسي أنها لم تعد تغني في محال شارع الهرم، وتنتج أغنياتها بنفسها، ورفضت الاتهام الموجه إليها بارتداء ملابس مثيرة في أغنيتها الشهيرة "آه يا دنيا" لجذب الناس وتحقيق الشهرة، وقالت: "كيف أسعى للإثارة والإغراء وأنا أقدم هذه الأغنية بملابس عادية؟"، مبررةً تلك الاتهامات بتشابه اسمها مع المطربة بوسي سمير التي اشتهرت بالإغراء في أغنياتها، وكشفت أن اسمها الأصلي هو "ياسمين"، وأن بوسي هو اسم الشهرة.
وأشارت إلى أن الأسماء الغريبة لأغنياتها ترجع إلى أنها تقدمها في إطار عمل درامي، وليس في ألبوم قائم بذاته، وقالت إنها تتمنى نجاح ألبومها مثل نجاح أغنيات الأفلام التي شاركت فيها.

وعن الفنان أحمد عدوية، قالت بوسي إنه ابن البلد الذي تتعلم منه، كما أعلنت عن أمنيتها بأن توافق الفنانة شيرين على دويتو بينهما، نافية أن تكون علاقتها بزملائها وزميلاتها سيئة.