مصطفى قمر: لن أجد أفضل من آمال ماهر

مصطفى قمر,آمال ماهر,سينغل,دويتو

07 يونيو 2015
يعيش المطرب مصطفى قمر حالة من النشاط الفني، حيث يستعد للعودة إلى جمهوره بأكثر من عمل جديد.
كشف مصطفى لـ «لها» عن أعماله قائلاً: «بدأت منذ فترة العمل على أغنيات ألبومي الجديد، الذي أتعاون فيه مع شركة مزيكا، وانتهيت من تسجيل عدد من أغنياته، والألبوم يتضمن الأشكال الموسيقية الحديثة كافة وهناك احتمال كبير أن يطرح نهاية العام، كما أن هناك ألبوماً آخر بعنوان «لمن يهمه الأمر 2» وهو الجزء الثاني من ألبومي الغنائي الذي طرح منذ 20 عاماً وحمل الاسم نفسه، وهو عمل يتضمن عدداً من الأغنيات التي لها طابع شعري مختلف، حيث تظهر فيه الأغاني الوطنية والرومانسية، ومن أغنياته: «دقي عودك» و«عطشان بلادي».
 
وأضاف: «أعود هذا العام إلى السينما بفيلمين، الأول من المتوقع أن يطرح في عيد الأضحى المبارك، وهو بعنوان «لما تحب حد» من إخراج إيهاب راضي وإنتاج محمد راضي، ويدور في إطار رومانسي كوميدي، وستشاركني في بطولته النجمة ياسمين عبدالعزيز، ولم يتحدد باقي أبطاله بعد، لكن قصته ستكون مفاجأة لكل من سيشاهده. والفيلم الثاني مع المخرج علي إدريس، وهو عائلي اجتماعي وتغلب عليه الكوميديا بشكل صارخ، من تأليف الكاتبة زينب عزيز، وألعب فيه دور «طيار» ولم يتحدد بعد موعد بدء العمل به».
 
وعن أغنيته السينغل التي طرحها أخيراً «إنتي اللي اخترتي»، أكد مصطفى: «أحببت أن أطرح أغنية سينغل لجمهوري، بعدما تأكدت من صعوبة طرح الألبوم في الوقت الراهن، ذلك حتى لا أتغيب عنهم كثيراً، لكنني لم أحدد بعد الطريقة التي سأصور بها العمل، فهناك فكرتان تدوران في رأسي، الأولى كليب ذو غرافيكس عالي الجودة، مثلما اعتادني الجمهور في أغنيات مثل «منايا» و«لسة حبايب»، أو كليب رومانسي يتناول قصة درامية».
 
وعن إمكانية تقديمه دويتو غنائياً في ألبومه الجديد، أوضح أن الفكرة تكرّرت أكثر من مرة خلال اجتماع مع الفنان حميد الشاعري، لكنها ما زالت في إطار المباحثات، وربما تتحول إلى عمل حقيقي مثلما قدما من قبل أغنية «غزالي»، لكنه لو فكر في عمل دويتو غنائي مع مطربة فلن يجد أفضل من آمال ماهر.
 
وبالنسبة إلى عالم الدراما، كشف مصطفى عن وجود سيناريو مسلسل «سلطان زمانه»، الذي كان من المقرر أن يصوره منذ ثلاث سنوات، لكنه تأجل بسبب بعض المشاكل الإنتاجية، وأكد إمكانية بدء العمل على تنفيذه قبل شهر رمضان عام 2016.