طلاق للعزوبية بالجملة قبل رمضان محمد الرمضان وحمد العماني وعبدالله بهمن يعقدون قرانهم

محمد الرمضان,حمد العماني,عبدالله بهمن,زواج,عزوبية,وداع العزوبية,عقد قران

لها (الكويت) 02 يونيو 2015

يبدو أن شهية الفنانين الشباب محمد الرمضان وحمد العماني وعبدالله بهمن فتحت أخيراً على الزواج بعد فترة عزوف طويلة، وبشكل متسارع قبل حلول شهر رمضان حيث فوجئ الوسط الفني بخبر عقد قرانهم.

الفنان الشاب محمد الرمضان اختار كريمة إحدى الأسر الكويتية من خارج الوسط الفني، ليودع العزوبيه ويكوّن أسرة صغيرة، معتذراً عن المشاركة في الكثير من الأعمال التي تصور حالياً لانشغالة بتجهيزات عرسه، معبراً عن سعادته بهذه الخطوة، متمنياً الاستقرار والحياة الهادئة السعيدة، ومؤكدا عدم تأثير زواجة في نشاطاته الفنية المقبلة.

وقبل أن يفتر خبر الرمضان، فاجأنا الفنان الشاب حمد العماني بدوره بعقد قرانه على إحدى كريمات الأسر الكويتية من خارج الوسط الفني أيضاً، مؤكداً اقتناعه التام بهذه الخطوة بعدما وجد شريكة حياته التي يمكنها المضي معه قُدماً، وتتحمل أعباء مهنته كفنان. يذكر أن العماني سيطل في رمضان المقبل من خلال مسلسل "النور" الى جانب نخبة كبيرة من نجوم الدراما الخليجية. أما دنجوان الدراما الخليجية الذي تلاحقه شائعات الزواج باستمرار، الفنان الشاب عبدالله بهمن، فقد فعلها من جديد، إنما هذه المرة ثابتة بعدما اعلن عقد قرانه وانهالت عليه التهاني من زملائه في الوسط الفني، رغم تكتمه كعادته على تفاصيل عقد قرانه.