أسماء لمنوّر: عبدالله الرويشد "تلميذ مشاغب"! وماذا قال عبدالله؟

صوت الجيل الجديد,أسماء لمنور,عبدالله الرويشد,لجنة تحكيم,ضيف,Golden Mic,سفير الأغنية الخليجية,دكتوراه فخرية,نجمة مغربية,نجم كويتي,فايز السعيد,فارس كرم,أسماء لمنوّر,سارة عبدو

سارة عبدو 02 يونيو 2015

لمسَتْ النجمة المغربية أسماء لمنوّر تحسناً كبيراً في أداء المشاركين، وهو ما طمحت إليه يوم قست عليهم... ترفض نعتها بالـ "قاسية"، فهي لم تكن كذلك في حياتها، "بعضهم اتّهمني بالقسوة، إنما كنت موضوعية ومباشرة. فليقولوا عني قاسية، فأنا أردت أن أنال هذه النتيجة بالتحديد من المواهب...".

أسعدها وجود سفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد في الحلقة وكان بادياً على وجهها تأثيره، إذ أمضت الوقت وهي تضحك إلى أن انهمرت دموعها، "ماكياجي أُخفق وكحلي سال، لكنني كنت مصرَّة على أن أُكمل جملتي حتى النهاية. أردت أن أنهي كلامي بجملة مفيدة... ومشاغبة عبدالله الرويشد أفسدت الأمر".

"كانوا أشراراً معي اليوم..."، تقصد أسماء كلاً من عبدالله الرويشد وفارس كرم وفايز السعيد. تشيد برهبة الرويشد وثقله الفني، وعنه تقول: "أشبّهه بالتلميذ المشاغب الذي يضحكك ويتسبّب في طردك من الصف، ويبقى على حاله. من لا يعرفه يجهله...".

 

عبدالله الرويشد: هذه نصيحتي الذهبية للمواهب الغنائية...

اشتهر بالغناء الجاد وحتّمت عليه الدكتوراه الفخرية التي حصل عليها من جانب أكاديمية الفنون في مصر، الانحياز إلى كل من يؤدي هذا النمط الغنائي.

كانت له تجربة مع برامج اكتشاف المواهب الغنائية، لكنها تجربه لم يجد نفسه فيها. ويوم حلّ ضيفاً على "صوت الجيل الجديد"، حَكَم بحرفية وحض المشاركين على اختيار أغنيات تناسب أصواتهم، مصرِّحاً بأن بعض الأصوات المشاركة في البرنامج دخلت قلبه، ولكن اختياراتها لم تقنعه، فهي بحاجة إلى أن تُصقل وتتبلور أكثر لكي تصبح صالحة للغناء.

الرويشد انتهى من تسجيل مقدمة مسلسل "الليوان"، الذي سيكون له حضور كبير على خريطة أعمال شهر رمضان الدرامية، نظراً لما يمثّله من حقبة مهمة في تاريخ الكويت، وكذلك لتقديمه لمحة مهمة عن التراث الكويتي بمشاركة كوكبة من الفنانين المتميزين.

بحسه الفني العالي وأدائه المتميز، أطرب سفير الأغنية الخليجية مسامعنا، وغنّى ثلاثاً من أروع أغنياته، وجمعته "دنيا الوله" بفايز السعيد وأسماء لمنوّر.

 

نصيحة ذهبية...

ثقوا بأنفسكم واختاروا الأغنيات التي تناسب أصواتكم، وأقنعوا المستمع والمشاهد باختياراتكم. تصالحوا مع أنفسكم واعملوا وفق قدراتكم، وكونوا على دراية تامة بأين تستطيعون الوصول.

CREDITS

تصوير : شمعون ضاهر