ستايليست الفنانات يكشف الكثير عنهن!!

ستايليست,Rachel Zoe Rosenzweig,Jennifer Lopez,Lily Collins,Taylor Swift,Jessica Paster,Emily Blunt,المشاهير,Caroline Cassia,Mandy Merheb,النجمات العالميات

هالة طويل 02 يونيو 2015

لطالما اختارت النجمات العالميات خبير الصورة المعروف "بستايليست" لمساعدتهن في انتقاء أزيائهن والظهور بأجمل صورة. ورغم تكتّم البعض على السرّ، لكنه بات يعكس نجاحاً، شهرةً وثروةً.

ومن أهم خبراء الصورة العالميين Rachel Zoe Rosenzweig التي تميزت بأسلوبها البوهيمي الأنيق، فساعدت أهم فنانات الفئة الأولى مثل Jennifer Lopez و Lily Collins وTaylor Swift.

وكذلك Jessica Paster التي حددت على مدار خمسة عشر عاماً إطلالات أهم النجمات على السجادة الحمراء كـ Grammy Awards وEmmy Awards وGolden Globes، ومن اللواتي تفرّدن بأسلوب Jessica البسيط والأنيق: Emily Blunt وLeslie Mann.

أما على الصعيد المحلي فقد حذت الفنانات العربيات حذو هؤلاء المشاهير وبات لكل نجمة خبير صورة خاص بها. فاستعانت الفنانة هيفاء وهبي "بالستايليست" خليل زين الذي اهتم بمعظم اطلالاتها في الحفلات والبرامج والمسلسلات كمسلسل "مريم" الذي سوف يعرض في رمضان المقبل. والفنانة إليسا التي عينت خبيرة الصورة Mandy Merheb للاهتمام بأزيائها التي تميزت بالكلاسيكية، وCaroline Cassia التي تهتم بإطلالات الفنانة نانسي عجرم بأسلوبها المميز المعاصر والأنيق... وغيرهن من الفنانات اللواتي يفضلن إبقاء الأمر سراً.

باتت فناناتنا يتبعن أساليب النجمات العالميات، فهل هذا رغبة وإتقان لفنهن أم مجرد بدعة غربية أحبت فناناتنا خوض تجربتها؟ أما أنت فما رأيك بها؟