فايز السعيد: عاصرت الكبار، وأنتمي إلى هذا الجيل...

فايز السعيد,عبدالله الرويشد,برنامج صوت الجيل الجديد,نجوم الخليج,المواهب,قناة دبي,فارس كرم,أسماء لمنور,سارة عبدو

سارة عبدو 02 يونيو 2015

يقرأ كل ما من شأنه أن يعزّز معنوياته، ويشجّعه على التفكير الحر المنطلق.
تعلّم الانضباط وفن الترتيب من الخدمة العسكرية، وحصد النجاح نتيجة رغبته الصادقة، ورؤيتة الثاقبة، وعمله الجاد.

شعر فايز السعيد بالمسؤولية تجاه ضيفه الغالي عبدالله الرويشد، متمنياً ألا تخيّب المواهب المشاركة في "صوت الجيل الجديد" الآمال في حضرته، "عبدالله أكثر من أخ بالنسبة إليَّ، وسبق أن خضنا معاً تجربة تحكيمية في برنامج "نجم الخليج" الذي بُثّ على قناة دبي الأولى أيضاً. فعلاقتنا وطيدة وقد شرّفني وجوده بيننا...".

أشاد سفير الألحان بأداء المشاركين، موضحاً أن الراحة النفسية ظهرت عليهم، خصوصاً أنهم اعتادوا على المسرح والجمهور، وتأثروا بوجود قامة فنية عريقة أمامهم.

وعن سر الرسوم المتحركة والصور على الـ T-Shirts "تي شيرت" التي يرتديها في كل حلقة من البرنامج، يقول فايز: "هذا هو ستايلي الذي أعتمده في يومياتي، وأحببت أن أبدو متميزاً به على الشاشة".

لا يفقد فايز الحماسة أبداً، وقد عاصر الكبار وتعاون مع الأصغر منهم سناً وفناً، فإلى أي جيل ينتمي؟ يقاطعني، "لست صغيراً... أنا ختيار صدّقيني...". خضت باكراً المجال، وتعاونت في مسيرتي التلحينية مع الكبار الذين لهم باع طويل في عالم الأغنية، كما كانت لي نجاحات كثيرة مع جيل الشباب. كثيرون يعتبرون أنني بدأت أخيراً، رغم أنني بدأت مبكراً وقد مضى على دخولي المجال الفني 22 سنة، لحّنت فيها لمعظم نجوم الخليج والوطن العربي".

CREDITS

تصوير : شمعون ضاهر