النجوم وأشقاؤهم اتهامات متبادلة وخلافات وصلت إلى المحاكم!

أنغام,غنوة,محمد سعد,مصطفى قمر,أصالة,ريم,الأشقاء,محاكم,إتهام

القاهرة (لها) 03 يونيو 2015

رغم أن بعض النجوم يؤكدون دائماً أن أشقاءهم أحد أسباب نجاحهم ، لأنهم يساندونهم في كل خطوة،  لكن هناك في المقابل نجوم يعيشون خلافات ساخنة مع أشقاءهم.

"لها" ترصد بالتفاصيل المثيرة أشهر حكايات خلافات النجوم وأشقائهم، وما هي أسبابها؟ وإلى أين وصلت.


أنغام وغنوة

بدأت الخلافات بين أنغام وشقيقتها غنوة منذ عدة سنوات، لكنها وصلت إلى مرحلة حرجة خلال الأيام الماضية، بعد استضافة أنغام ببرنامج "مصارحة حرة"، وردها على سؤال المذيعة منى عبدالوهاب؛ عن سبب رفضها مساعدة شقيقها أحمد المُعاق، حيث أجابت عليها قائلة: "أحمد أخويا وليس شقيقي"، هذه الجملة أثارت غضب شقيقتها غنوة، حيث كتبت عبر حسابها الخاص على موقع فيس بوك: "أخوكي غير الشقيق بس أخوكي، عارفة الناس أصلها بتساعد الناس الغلابة اللي في الشارع مش أخوها غير الشقيق، ياجاهلة؛ فرحانه بغلطك، أحمد مش محتاج منك حاجة اللي هو أخوكي غير الشقيق، أصل هو أصلًا خسارة يبقى أخوكي، عشان إنتي خسارة فيكي تخدي ثواب إنك حتى تقوليله كلمه حلوة، اللي حتى مبتقوليهاش، ده إنتى حتى لما شفتيه استخسرتي تبوسيه".

وأضافت: "أنغام للأسف اسمك مش هتقدري تغيريه، وأحمد بيعرك أوي، خسارة فيكي شرف إنه اسمه على اسمك، للأسف مش هنعرف نغيره، إنتي خسارة فيكي تشوفيه أصلًا مش يبقى أخوكي غير الشقيق، ومش شرف لينا إنك للأسف أختنا، دي بجد اللي حاجة تعر، أحمد ده نعمة كبيرة ربنا مش عايز ينولهالك".

والد أنغام اكتفى بالرد على خلافات أنغام وشقيقتها غنوة، والتي وصلت إلى مواقع التواصل الاجتماعي؛ من خلال جملة كتبها عبر حسابه الخاص على موقع فيس بوك، حيث كتب: "متشكر لكم جميعاً يا أولادي، ادعوا الله معي أن يعجل بوفاتي حتى لا أرى أو أسمع أو أقرأ منكم وعنكم ما تكتبون، وأفوض أمري إلى الله".


محمد سعد وأشقاؤه

خلافات الفنان محمد سعد مع ثلاثة من أشقائه وصلت إلى ساحات المحاكم مؤخراً، حيث تقدم ببلاغ رسمي لأحد أقسام الشرطة، واتهمهم بتهديده والضغط عليه، وبعث رسائل تحمل ألفاظاً بذيئة وعبارات سب وقذف، وذلك من أجل الاستيلاء على أمواله.

محمد سعد رفض الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بهذه الخلافات من خلال وسائل الإعلام، واكتفى باتخاذ القانون الإجراءات اللازمة لمعاقبة أشقائه.


مصطفى قمر وشقيقته

فجرت شقيقة الفنان مصطفى قمر مفاجأة من العيار الثقيل، عندما أعلنت من خلال استضافتها بأحد البرامج التلفزيونية؛ أن مصطفى ليس شقيقها؛ وأن والدته الحقيقية تدعى "ليلى" وليس "عنايات"، بل واتهمته بالتزوير في أوراق رسمية من أجل الحصول على جزء من ميراث والدتها.

مصطفى قمر رفض الوقوف صامتاً أمام هذه القضية، وقرر الرد بقوة على شقيقته، حيث كتب عبر حسابه الخاص على موقع فيس بوك: " شرف ليا إني أكون شبه أمي، ولكن لست بجمالها، ولكنها علمتني الأخلاق وتعلمتها منها وعملت بها، ولكن المدعوه أختي لم تتعلمها؛ رغم أنها شبه أمي، وللأسف شبهي أيضاً ولكن في الشكل فقط".

وأضاف: "أما أنت يا أبي فلا تحزن على ابنتك العاقة التي اتهمتك في١٢ قضية ظلماً، وخرجت منها بريئاً، كما تتهمني الآن بأوراق زورتها هي وزوجها ومحاميها، ولا تحزن علي إهانتها لك والتطاول بالأيدي، فأولادك جميعاً دافعوا عنك وأنا أدفع ثمن هذا، ولست نادماً، ومتأكد أن عدم رضاك عنها سيؤذيها في الدنيا والآخرة".


أصالة وريم

اتهامات متبادلة وخلافات ممتدة منذ عدة سنوات، هذا هو شكل العلاقة بين أصالة نصري وشقيقتها ريم. والتي لم تكتف بقطع علاقتها بأصالة، بل وصفتها بالغصن المسموم الذي تفرع من شجرة عظيمة،
أصالة كشفت مؤخراً أن سبب خلافها مع ريم لا يرجع فقط لاختلاف مواقفهما السياسية، لكن اتهمت شقيقتها بالغيرة منها.

أصالة نفت أيضاً ما تردد حول رفضها دخول ريم مجال الغناء، مؤكدة أنها لا تعلم شيئاً حول مدى امتلاكها صوتاً جيداً أو موهبة، وكشفت أيضاً أن ريم تُعد ذكرى مؤلمة وسيئة في حياتها.