إزالة الشعر من دون ألم أو حساسية في وقت قصير؟ حلم السيدات يصبح حقيقة

إزالة الشعر,ألم,حساسية,السيدات,Braun Silk-épil,الشعيرات,الشفرة,الشعر,الوبر,البشرة الحساسة

03 يونيو 2015

لا أريد الشعور بالألم، لا أملك الكثير من الوقت، بشرتي حساسة... هذه أكثر العبارات التي ترددها السيدات عندما يقترب موعد إزالة الشعر الزائد من أجسادهن. فهذه المهمة قد تكون الأصعب على الإطلاق لما ينجم عنها من ألم، خصوصاً أن الحصول على بشرة نقية خالية من الشعر الزائد هو مطلب كل سيّدة ولا سيّما مع بداية فصل الصيف.

ولا يعدّ الحصول على هذه البشرة أمراّ صعباً إذا عرفت الطريقة الصحيحة للقيام بذلك والآلات التي تستخدمينها. فإذا كنت تعانين مشاكل إزالة الشعر مثل الشعور بالألم أو التحسس، عليك التعرف على منتجات براون التي توفّر لك نعومة حريرية بعيداً عن الألم.

وللحصول على وجه خالٍ من الشعر والوبر لمدّة 4 أسابيع، يمكنك الاستعانة ببراون فايس Braun Face  التي تساعدك في الحصول على وجه مشرق خالٍ من الشوائب لأنّها تعمل على تنقية البشرة وتقشيرها بفضل مئات الشعيرات الدقيقة المناسبة للبشرة الحسّاسة. وتتميّز براون فايس بأنها تعمل على البطارية وتستطيعين حملها أينما ذهبت.

أما إن كنت تعانين مشاكل الشعر الذي ينمو تحت الجلد ولا يظهر منه سوى القليل فقولي وداعاً للحلاوة واستعيني بمجموعة سيلك ابيل Silk-épil التي يدوم مفعولها 4 أسابيع من دون أن تسبّب خشونة في الشعر أو حساسيّة في الجلد، وتعتبر الطريقة الفضلى للتخلّص من الشعيرات لأنّها تزيل الشعيرات الأقصر بأربع مرات من تلك التي تزيلها الحلاوة.

ولأن الوقت القصير هو مطلب كل سيدة، يمكن الاستعانة بحلّين: الشفرة التي تستعملينها خلال الاستحمام تحت الدش وBraun Silk-épil 9  التي تتميز برأس أعرض بـ 40% من باقي الآلات التي تزيل الشعر، فتزيل الشعيرات بفاعلية وبتمريرة واحدة، ويمكن استخدامها خلال الاستحمام لراحة أكبر. وننصحك بخيار براون لأن الشفرة قد تسبب لك الحساسية والخشونة في الرجلين، وهذا ما تحميك منه براون سيلك أبيل 9 التي تتكيّف مع منحنيات الجسم وتحتوي على ضوء ذكي يظهر حتى أدق الشعيرات تمهيداً لإزالتها. هذه القطعة تتميز بتقنية التقشير الصوتية وبفرشاة كثيفة تنشّط عملية تجديد سطح البشرة، ويمكنك استعمالها بعد شحنها لمدّة ساعة.

وهذا الأمر توفّره لك أيضاً Braun Silk-épil 7 التي تتميّز بتقنيّة الملاقط الأربعين مما يتيح إزالة حتى أصغر الشعيرات من الجذور. وتحتوي على رأس محوري يتكيّف بلطف مع ثنايا الجسم، إلى جانب إمكانية التحكم بالسرعة المناسبة التي تراعي احتياجاتك الشخصية وحساسيّة بشرتك.