فنانات متهمات بخطف الرجالة تفاصيل مثيرة!

روبي,ياسمين عبد العزيز,شيريهان,نسرين إمام,إلهام شاهين,خطف الرجالة

القاهرة (لها) 05 يونيو 2015

رغم أن كل أمرأة تتمنى أن تكون الأولى والوحيدة في حياة زوجها ، لكن هناك فنانات ، ورغم ما يتمتعن به من شهرة  ونجومية تجذب لهن الرجال ، قبلن أن يكن زوجة ثانية سواء كانت الأولى لا تزال على ذمة الزوج أو طلقها ، وفي كل الأحوال وجدن أنفسهن متهمات بأنهن خطافات رجالة..  التفاصيل مثيرة!
 

روبي

لم تعلن الفنانة روبي عن زواجها إلا بعد مرور ستة شهور، بل رفضت الكشف عن اسم زوجها، لكن تبين بعد ذلك أنه المخرج سامح عبدالعزيز، الأمر الذي أثار حالة من الجدل؛ ليس فقط لوجود فارق كبير في السن بينهما، لكن لكونها الزوجة الثانية له، فهو متزوج منذ أكثر من عشر سنوات من المذيعة داليا فرج وأنجب منها ثلاث فتيات.

إعلان روبي زواجها من المخرج سامح عبدالعزيز وقع كالصاعقة على داليا، التي فوجئت بالخبر ولم تكن تعلم أن زوجها متزوج من امرأة أخرى، حيث أكدت أنها علمت بهذا الخبر من وسائل الإعلام، لتطلب الطلاق على الفور من المخرج سامح عبدالعزيز.

من ناحية أخرى، رفضت روبي التحدث عن فكرة زواجها من رجل متزوج، وأكدت أن زواجها وحياتها الخاصة خط أحمر لن تسمح لأحد بتجاوزه.
 

ياسمين عبد العزيز

استقبل جمهور ياسمين عبدالعزيز زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة بصدمة كبيرة، خاصةً أنه متزوج ولديه أربعة أبناء، إلا أن ياسمين ردت مؤكدة وجود قصة حب جمعتها بمحمد حلاوة، موضحة أنه فارس أحلامها الذي كانت تبحث عنه، ورفضت تدخل الجمهور ووسائل الإعلام في حياتها الخاصة.

زواج ياسمين عبدالعزيز ومحمد حلاوة يُعد من الزيجات الناجحة، حيث إنه مُستمر منذ أكثر من عشر سنوات بدون مشاكل، وأثمر عن إنجاب بنت وولد.
 

شيريهان

شيريهان تنضم أيضاً لقائمة الفنانات اللاتي حملن لقب "الزوجة الثانية"، إلا أن زواجها من رجل الأعمال الأردني علاء الخواجة يُعد من الزيجات الغريبة، حيث إنها تزوجت زوج صديقتها إسعاد يونس، الأمر الذي دفع الأخيرة وقتها  لشنّ هجوم شديد عليها بالصحف ووسائل الإعلام، واتهمتها بدخول بيتها لسرقة زوجها منها.

ولكن مع مرور السنوات تحولت علاقة الكراهية بين شريهان وإسعاد يونس إلى علاقة صداقة قوية للغاية، حيث ساندت إسعاد شيريهان في أزمتها الصحية بعد إصابتها بمرض السرطان، وحرصت إسعاد أيضاً مؤخراً على حضور حفلة تخرج "لولوة" ابنة شيريهان، التي أكدت في أكثر من حوار أنها تعتبرها مثل ابنتها.
 

نسرين إمام

نسرين إمام قررت إخفاء خبر زواجها من المنتج تامر مرسي فترة طويلة، ورغم أنها أكدت أن السبب وراء إخفائها هذا الخبر رغبتها في الحفاظ على حياتها الخاصة، إلا أن البعض من جمهورها اتهمها بإخفاء هذا الخبر عليهم لكونها الزوجة الثانية، حيث إن المنتج تامر مرسي متزوج من امرأة من خارج الوسط الفني منذ سنوات.

زواج نسرين إمام من تامر مرسي لم يستمر، حيث انفصلا العام الماضي، وأكدت نسرين أن سبب الطلاق يرجع إلى غيرته الشديدة عليها.
 

إلهام شاهين

من أبرز الفنانات اللاتي حملن لقب الزوجة الثانية وودت نفسها منهمة بخطف رجل من زوجته الأولى النجمة إلهام شاهين، حيث تزوجت من رجل الأعمال عزت قدورة، الذي كان متزوجاً ولديه أبناء.

زواج إلهام وعزت لم يستمر، حيث نشبت خلافات ضخمة بينهما وصلت إلى ساحات القضاء، بعد أن بعث عزت قدورة رسائل لإلهام بتشويه وجهها بمادة حارقة.