كارا دولوفين صاحبة المواهب المتعددة

كارا دولوفين,عرض أزياء,غناء,مواهب

13 يونيو 2015

عارضة أزياء وممثلة ومغنية الآنسة دولوفين (22 عاماً) صاحبة مواهب متعددة، وهي الوجه الإعلاني لدور شانيل، وبوربوري، وتاغ هيوير والعديد غيرها...

 

  • تلقت دولوفين دروسها في مدرسة بيدالس الراقية في هامبشاير، انكلترا، واشتهرت بمهاراتها العالية في الأبحاث منذ نعومة أظفارها.
  • يقول المقرّبون من دولوفين إنها متفانية جداً في عملها، حتى لو أثّر ذلك التفاني سلباً في صحتها. ففي العام 2012، مثلاً، شاركت دولوفين في كل عروض أزياء أسبوع الموضة من دون استثناء تقريباً، مما عرّضها للكثير من التعب والتوتر والإرهاق. عانت بشرتها يومها من داء الصداف (Psoriasis) وتوجب على اختصاصيي الماكياج تغليف كل بشرة جسمها بكريم الأساس لتوحيد اللون وإخفاء العيوب. أدركت دولوفين حينها أنه لا يمكنها الاستمرار في وتيرة العمل هذه، وعليها التراجع نوعاً ما. والواقع أن هذا التراجع كان لصالح دولوفين على كل الأصعدة: مهنتها، وبشرتها، وثقتها في نفسها. فقد أدركت دولوفين أنه يمكنها إنجاز عمل أقل من دون أن يتضاءل سيل العروض المطروحة عليها.
  • دخلت كارا عالم عرض الأزياء في العام 2009، وحققت شهرة واسعة وسريعة بحيث باتت حالياً الوجه الإعلاني لعدد لا يحصى من الماركات العالمية مثل شانيل، وبوربوري، وإيف سان لوران، وتاغ هيوير وDKNY والعديد غيرها. ظهرت كارا أيضاً على عدد كبير من غلافات المجلات العالمية مثل Vogue، وشاركت في عروض أزياء معظم الدور العالمية التي نعرفها.
  •  دخلت عالم التمثيل عام 2012 مع الفيلم «آنا كارينينا»، ووقعت عقوداً كثيرة للمشاركة في الكثير من الأفلام التي يجري التحضير لها. فازت دولوفين بالعديد من الجوائز العالمية، أبرزها أفضل عارضة أزياء لعاميّ 2012 و2014.