بالفيديو: "لها" ترصد أسخن مشادات النجوم مع الإعلاميين

مشادات,النجوم,الإعلاميين,عادل إمام,أبو الليف,شيرين,يسرا,آمال ماهر,أحلام,هيفاء وهبي

القاهرة (لها) 08 يونيو 2015

العلاقة بين الفنانين والإعلاميين ضرورية فكل منهما يحتاج للآخر ، فالفنان لا يستطيع أن يبتعد عن الإعلام فترة طويلة، والصحافي أو المراسل دائماً ما يسعى لخطف الأخبار واللقاءات والحصريات من الفنانين، لكن دائماً ما يقع الفنان أو الإعلامي في خطأ قد يتسبب في حرج له وللآخر.

ترصد "لها" أبرز تلك المشادات والخناقات التي حدثت بين عدد من الفنانين والإعلاميين، سواء مراسلين أو صحافيين، الفترة الأخيرة.
 

يسرا: يخرب بيت مخك

أبرز تلك المشاكل والانفعالات؛ التي حدثت بين الفنانين والإعلاميين مؤخراً، انفعال الفنانة يسرا على أحد المراسلين المصريين خلال افتتاح مهرجان "سحر السينما الإفريقية"، الذي أقيم بدار الأوبرا المصرية وحضره عدد كبير من نجوم الفن الإفريقي.

كانت يسرا تجري حواراً باللغة الإنجليزية مع سفير دولة أثيوبيا، واقتحم أحد المراسلين المصريين اللقاء وطلب منها ترجمة ما قالته للسفير وبما رد عليها، فهمشته في البداية ولم ترد عليه، وحينما أصر في طلبه، هاجمته بانفعال قائلة: "اسكت عشان تفهم يا نهار اسود"، وكررتها أكثر من مرة، ثم أكملت جملتها قائلة: "يخرب بيت مخك"


 

عادل إمام: أنت عاوز إيه؟

انفعل أيضاً الفنان الكبير عادل إمام على مراسل قناة مودرن سبورت، وذلك خلال الاحتفالية التي كان قد أقامها الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي لعدد من الفنانين لزيارة ثكنات الجيش المصري.

استغل مراسل القناة، عدم وجود تهافت على عادل إمام وأراد إجراء لقاء معه حول الفن والسياسة، ورغم محاولة عادل إفهامه بأن ليس قادراً على الإجابة بسبب الإرهاق، ظل المراسل يلقي الأسئلة الرياضية والتي كان يرد عليها الفنان بكلمة أو كلمتين، إلى أن غضب عادل بشدة من كثرة الأسئلة، وقال له بانفعال: "نعم يا حبيبي أنت عاوز مني إيه بالظبط".


 

أزمة شيرين وهيفاء وهبي

حوار أجرته شيرين عبدالوهاب كان سبب أزمة مع الفنانة هيفاء وهبي، بعد أن هاجمت شيرين هيفاء لتصريحها بأن لجنة برنامج "ذا فويس" لم تستقبل الفنان العالمي ريكي مارتن الاستقبال المناسب، حيث ردت شيرين على هيفاء بأنه كان عليها أن تستناه بعد الحلقة وتعزمه على العشا وتقوم معه بالواجب"، ومع أن هيفاء رفضت الرد على شيرين؛ والتي شعرت أنها أساءت لها وقامت بنفي هذا الكلام جملة وتفاصيلاً، لكن  الجريدة نشرت التسجيل الصوتي لها وهو ما جعل شيرين تدخل في مشكلة مع تلك الصحيفة وتقرر مقاطعتها تماماً.


 

أحلام: أسئلتكم صفر

أما الفنانة الإماراتية أحلام؛ فدائماً ما يكون بينها وبين وسائل الإعلام عدد كبير من المشادات، من أبزر تلك الأزمات انسحاب عدد كبير من الصحافيين في أحد مؤتمرات برنامج "أراب آيدول"، بعدما وصفت أحلام أسئلة أحدهم بأنها "صفر" وأنها ركيكة وضعيفة، وعلقت أحلام على الموقف عبر حسابها على "إنستغرام" مهاجمة هؤلاء الصحافيين؛ قائلة: "لهذا السبب انسحب بعض الصحافيين من المؤتمر الصحافي لـ"أراب آيدول"، وتابعت أحلام عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة: "لو كان طفل في المدرسة جاء مؤتمر اليوم لكان سأل أفضل وأرقى من أسئلة الصحافيين المنسحبين، مع احترامي ومحبتي للإعلاميين الذين أكملوا المؤتمر، تحية حب وتقدير إلى قشور الصحافة الهشة وعاشت الوحدة العربية ولتسقط الأقلام الصفراء".


 

آمال ماهر: أرفض التعليق

شعرت المطربة آمال ماهر بالغضب، حينما سألتها إحدى الصحافيات المغربيات، خلال تواجدها بالمغرب منذ أيام على هامش إحياء الليلة الثالثة من مهرجان "موازين" لإيقاعات الموسيقى، عن الرئيس المصري السابق حسني مبارك.

وكانت إحدى الإعلاميات المغربيات قد أجرت حواراً مع آمال، بعد حفلتها، وبعد أن سألتها عن نجاح الحفلة والألبوم، ألقت عليها سؤالاً حول علاقتها بالرئيس المصري السابق مبارك، وعن رأيها فيما حدث بمصر، فطلبت من الإعلامية عدم الرد على السؤال، مؤكدة أنها ترفض الحديث عن السياسة لكونها لا تفهم فيها.
 

أبو الليف: أنت قليل الأدب

خرج المطرب نادر أبو الليف عن شعوره، حينما طلب منه أحد المراسلين التسجيل معه لقناته، خلال عقد قران مي كساب وزوجها المطرب أوكا، واعتذر أبو الليف لبضع دقائق، نظراً لكونه كان يريد تهنئة العروسين، فصرخ المراسل بصوت عالٍ قائلاً:"إيه يعني أبو الليف.

وحينما سمع أبو الليف تلك الكلمات، غضب بشدة وكان ذاهباً للشجار معه وسبه، وقال له: "أنت شخص قليل الأدب"، وأبعده عدد كبير من الحاضرين عن افتعال مشكلة نظراً لكونهم في حفلة زواج.