أصاله ترّد على انتقادات ابنتها لها وتلمح إلى تشويش بعض الفنانين عليها!

اصاله,اصالة,Murex Dor,Murex D'or,الموريكس دور,موريكس دور,شام,سوريا

09 يونيو 2015

ردّت المطربة السورية اصالة على انتقادات إبنتها شام، حول أداء والدتها في حفل "الموريكس دور"، موضحة لها ما حدث دفعها لتظهر بهذا المستوى.


وكانت قدمت خلال الحفل أغنية "خانات الذكريات"، ثم اعتذرت للجمهور عن الأخطاء التي وقعت بها بسبب تأديتها من دون بروفة، ثم غنتها مرة ثانية، الأمر الذي لم يرق لشام.

ولكن أصالة خلال رسالتها إلى ابنتها، ردت السبب إلى تشويش بعض الفنانين عليها إلى جانب غنائها مباشرة.

وكتبت أصالة في حسابها على موقع انستغرام: "يسعد صباحكم ياعمري أنتو ... شاميتي هي رساله علنية بدّي عرفك فيها أنه مو لازم دائماً نكون متل مو لازم، لأنه مرات الظروف بتلعب دور لتخرب جزء من هالعمل اللي بدنا ننجزه ، وكوني مبارح طلعت وكنت موجودة بمكان فيه ناس غلطانين بمشاعرهم تجاهي وكمان ناس حاولوا بشوية رسايل يخربوا ثقتي بالناس وإختياري غنية لايف بظروف غير مناسبة، كل هاد خلاني ماكون بأفضل حالاتي إلا أنه في أشياء صارت رائعة مثلاً إكتشاف أخ وإنسان غايه بالروعة والتهذيب ( رامي عياش) وسعد المجرد اللي هو بالنسبة إلي واحد من عيلتي وشذى حسون اللطيفة الأنيقة وكتار عملوا ورح يعملوا بحياتي فرق مجرد قربت منهم فا يامامي مرات بنكون عّم نستنى شي مابيزبط متل مابدنا بس بيصير شي تاني ممكن يكون أحلى وماكنا فكرنا فيه أو استنيناه... فا ماتزعلي على مبارح لأنه نحنا خلقنا نغلط ونصيب ومبارح عملت الاتنين يايسعد صباحك".