قيل وقال

بالفيديو – أرنب يقتل رجلاً...

كاميرا خفية,مقالب,وفاة

10 يونيو 2015

تنتشر مقالب الكاميرات الخفية في كل أنحاء العالم، وتختلف فيما بينها بنسبة الاعتماد على العنف فيها. اذ غالباً ما تتوج هذه المقالب بلحظات مرعبة تحول حياة الأشخاص إلى كابوس للحظات.
ولكن هذا الفيديو كان له وقع مختلف، اذ استعان فريق تصوير "رويال ستامبيد" بأحد الأشخاص الذي يدعى مايكل، وطلب منه ارتداء زي أرنب والاختباء في أحدى الزوايا، وتخويف المارة عبر القفز فجأة أمامهم والصراخ.
وأجرى مايكل التجربة بنجاح عدة مرات، حتى وصل إلى أحد المارة الذي كان بصحبة ابنته. وفور قفز مايكل أمامه وتخويفه، أحس الرجل بضيق في صدره ليتعرض بعدها إلى نوبة قلبية ويتم نقله إلى المستشفى.
بعد مرور 15 دقيقة على وصوله إلى المستشفى، تلقى مايكل اتصالاً هاتفياً من ابنة الرجل، لتقول له باكية أن والدها توفي اثر أزمة قلبية...
ولكن المفاجأة التي ظهرت على وجه مايكل إلى حد أنه غص ليمنع نفسه من البكاء على الكاميرا، سرعان ما تلاشت بعد أن ظهر الرجل الذي من المفترض أن يكون ميتاً على قيد الحياة.
وتبين لاحقاً أن ما تعرض له مايكل هو حملة ترويجية للحد من الاستعمال المفرط للرعب والتخويف في برامج الكاميرات الخفية. اذ تم الاتفاق من دون علم مايكل على هذا المقلب بحيث يدعي الرجل أنه تعرض لأزمة قلبية وينقل على اثرها إلى المستشفى.