7 خطوات لتصبح بشرتك كبشرة جنيفر أنيستون!

جنيفر أنيستون,نصائح جمالية,بشرة صحية,بشرة نضرة

14 يونيو 2015

بعد أن أطلقت موضة عدد كبير من قصات الشعر، بدأت النجمة الأميركية جنيفر آنستون تلفت النظر ببشرتها النضرة رغم تجاوزها الخامسة والأربعين. وسألت "هافينغتون بوست" النجمة عن سر نضارتها وكانت نصائحها التالية:

1 ـ شرب الماء

قالت أنيستون إنها تشرب الكثير من الماء: أكثر من أربع زجاجات مياه من حجم الليتر يومياً. ونصحت من ينسون شرب المياه بأن يضعوا زجاجات في كل مكان في المنزل والمكتب والحقيبة كي يتذكروا أن يشربوا.

2 ـ الرياضة
وصفت النجمة الأميركية الرياضة بأنها مهمة بقدر أهمية المياه. وقالت إنها تمارسها بانتظام.

3 ـ النوم
تؤمن أنيستون بفعالية النوم من أجل الجمال، مشيرة إلى أننا قد نمارس عادات صحية ولكن إن لم نحظ بقسط وافر من النوم فإن جسمنا سيدفع الثمن.

4 ـ ترطيب الوجه
لدى سؤالها عن طريقة عنايتها ببشرتها كل يوم، قالت إنها حين تستيقظ تنظف وجهها بمحلول تنظيف لطيف ثم تستعمل مرطباً يومياً يبقي بشرتها رطبة وناعمة طوال اليوم.

5 ـ السونا
كشفت أنها تجري جلسة سونا بالأشعة تحت الحمراء بضع مرات في الأسبوع، لأنها جيدة لتجديد الخلايا وإزالة السموم والاسترخاء.

6 ـ الوقاية من الشمس
لدى سؤالها عن ضرورة الوقاية من الشمس بوضع كريم الوقاية، قالت إن ذلك ضروري ولكنها كشفت أنها خضعت لجلسة تسمير بتأثير طويل الأمد قبل سنوات وبأنها لا تذهب إلى البحر بل تكتفي بسبراي الإسمرار الاصطناعي مرة كل فترة.

7 ـ عدم الإكثار من التبرّج
تشتهر جنيفر أنيستون بمكياجها البسيط الذي كشفت أنه لا يتعدّى المرطّب الملوِّن والكونسيلر والماسكارا. وقالت إنها لا تتبرّج إلاّ في المناسبات.