هل تغني نيكول سابا تتر «ألف ليلة وليلة»؟

نيكول سابا,تتر,شارة,مسلسل,مسلسل «ألف ليلة وليلة»

21 يونيو 2015
الى بولندا سافرت أسرة مسلسل «ألف ليلة وليلة» لاستكمال تصوير القصة الثانية منه، «غجر أماهير وسحر النعمان»، لآسر يس ونسرين طافش.
 
وجارٍ حالياً اختيار المطربة التي ستضع صوتها على التتر، حيث يتكتم المنتج تامر مرسي على التفاصيل الى حين تعاقد المطربة معه رسمياً، نافياً بذلك ما تردد حول الاتفاق مع نيكول سابا، إحدى بطلات العمل للقيام بغناء التتر.
 
وقبل السفر، انتهى المخرج رؤوف عبدالعزيز من تصوير كل مشاهد شهريار «شريف منير» وشهرزاد «نيكول سابا»، بالإضافة إلى انتهائه من تصوير القصة الأولى من العمل، والتي تحمل عنوان «نجم الدين وكنز الملك المختار»، في مصر والمغرب. تبدأ أحداث المسلسل بإظهار عقدة الملك شهريار، والذي يقرر أن يقتل جميع النساء في المملكة بناءً على وعده لوالده الملك «فخريار» قبل وفاته، والذي قام بأداء دوره الفنان الراحل محمد وفيق، الذي ظهرت عليه علامات المرض أثناء تقديمه الدور، وسيظهر في أولى حلقات العمل ضيف شرف. وأكد العاملون في المسلسل أنه أدى الدور بشكل مؤثر للغاية، ومن المتوقع أن يؤثر في جمهوره، خاصة بعد وفاته منذ شهر ونصف الشهر، وتقابل شهرزاد الملك وتحاول إبقاء نفسها على قيد الحياة، من خلال الروايات التي تجعله يتعلق بها في كل ليلة.
 
تدور أحداث القصة الأولى «نجم الدين وكنز الملك المختار» حول البحار نجم الدين، الذي يقوم بدوره الفنان أمير كرارة، والذي يجوب البحار بحثاً عن كنز الملك المختار، الذي يجسده الفنان عزت أبو عوف، ويقابل في رحلته الفاتنة «قمر زمان»، التي تقوم بدورها التونسية عائشة بن أحمد، لتساعده في رحلة البحث عن الكنز.
 
بينما تدور أحداث القصة الثانية «غجر أماهير وسحر النعمان» حول سعد، «آسر ياسين»، الذي ينشأ في كنف النعمان ويتعلم منه السحر، ويقع في حب نسرين طافش، التي تظهر بدور توأم، داليدا وأفنان، إحداهما طيبة والأخرى شريرة، وتحاول خداع سعد وتتقمص شخصية أختها لكي تتمكن من محاربته.