خاص "لها" - كونوا أوّل من يرى المشاهد الأولى لباسل خياط ونادين الراسي وماجد المصري في "قصة حب"

قصة حب,فيليب اسمر,نادين جابر,نادين الراسي,باسل خياط,ماجد المصري,زياد شويري

16 يونيو 2015

بعد انتهاءه من التصوير فجر أمس الإثنين الماضي، أنجز المخرج اللبناني فيليب أسمر برومو عمله الجديد "قصة حب"، من إنتاج "أونلاين بروداكشن"، و كتابة نادين جابر، وبطولة اللبنانية نادين الراسي  والمصري ماجد المصري والسوري باسل خياط، وعدد من الممثلين من بلدان عربية عدة.

وفي تفاصيل العمل الذي تصفه كاتبته بـ"قصة حب ولا في الخيال"، تقول جابر لـ"لها" أن المصوّرة "لين" (نادين الراسي) تعيش قصة حب مع المخرج التلفزيوني "رجا" (باسل خياط)، قبل أن يدخل الكاتب "نائل" (ماجد المصري) حياة "لين" وقلبها، فتضيع بين الرجلين ولا تعرف من تختار منهما شريك حياتها. وتضيف أن "المشاهد سيندمج في القصة إلى درجة يضيع فيها مع نادين، في انتظار اتخاذها قرارها النهائي".

وتعتبر الراسي من جهتها، أن مثلّث البطولة بينها وبين خيّاط والمصري، يصنع "قصة جميلة، تعيشها لين، بكل لحظاتها وتفاصيلها ومواقفها، ما يجعلها شخصية عصبية وحساسة وتائهة تبحث عن الحب، فتضيع بين رجلين".

ويبدو من المشاهد الأولى للعمل، محافظة المخرج الشاب على تميزه بصناعة "صورة مبهرة"، بينما يبدو صراع الأبطال الثلاثة واضحاً في لقطات تبين التصاعد الدرامي المنتظر، إلى جانب رمزية يبدو أنها ستكون حاضرة في العمل بقوة، ظهر منها في البرومو وقوف "لين" بين عاشقيها، والأوراق المساقطة والكؤوس الغارقة في الماء.