رغم المنافسة الشرسة نجوم يروجون لمسلسلات غيرهم.. فمن هم ولماذا فعلوا ذلك؟

مسلسلات,منافسة,شرس,نيللي كريم,منة شلبي,دنيا سمير غانم,لقاء الخميسي,طارق لطفي,أحمد السقا,عادل إمام

القاهرة (لها) 19 يونيو 2015

رغم المنافسة الشرسة التي يشهدها سباق الدراما الرمضاني كل عام، إلا أن الكثير من النجوم لا يترددون في التعبير عن إعجابهم بأعمال غيرهم، بل ويدعون جمهورهم لمشاهدة هذه الأعمال، بل وصل الأمر مؤخراً إلى زيارة بعض الفنانين لمواقع تصوير مسلسلات زملائهم؛ لدعمهم ومحاولة للترويج لأعمالهم الدرامية أيضاً. فمن هم؟ ولماذا فعلوا ذلك؟
 

·       نيللي ومنة ودنيا

 يأتي في مقدمة هؤلاء الفنانين نيللي كريم، فرغم انشغالها بتصوير المشاهد المتبقية لها بمسلسل "تحت السيطرة"، إلا أنها حرصت على زيارة موقع تصوير "حارة اليهود"، الذي يُشارك في بطولته كل من منة شلبي وإياد نصار.

نيللي هنأت جميع العاملين بالمسلسل ، وعبرت عن تفاؤلها الشديد به ، مؤكدة إعجابها بفكرته.

هذه ليست المرة الأولى التي تروج فيها نيللي لأعمال زملائها، حيث عبرت من قبل عن إعجابها ببرومو مسلسل "لهفة"، وهنأت دنيا سمير غانم على خوضها أولى بطولاتها المطلقة من خلال هذا المسلسل، بل ودعت جمهورها لمشاهدته.
 

  • لقاء الخميسي وطارق لطفي

أما الفنانة لقاء الخميسي ففاجأت فريق عمل مسلسل "بعد البداية" بذهابها إلى موقع التصوير وقضاء يوم كامل معهم، مؤكدة لجميع الفنانين المُشاركين في المسلسل انتظارها عرضه بفارغ الصبر.

لقاء عبرت عن سعادتها بخوض طارق لطفي أولى بطولاته المُطلقة هذا العام، مُتمنية له كل النجاح والتوفيق.
 

  • أحمد السقا والزعيم

انشغال الفنان أحمد السقا بتصوير مسلسل "ذهاب وعودة" لم يمنعه من زيارة النجم عادل إمام خلال تصوير بعض المشاهد الخاصة بمسلسله "أستاذ ورئيس قسم"، وذلك باستديو النحاس.

هذه الزيارة لم يُكن هدفها فقط تهنئة الزعيم بمسلسله الجديد، لكن كان لرغبة السقا الاطمئنان عليه بعد الشائعات الكثيرة التي انتشرت حول إصابته بوعكة صحية.