ماذا قال أحمد السقا عن خلافه مع هنيدي؟ وما هي وصية والده؟

أحمد السقا,خلاف,محمد هنيدي,برنامج "رايتينغ رمضان",ميساء مغربي,وسام بريدي,صابر الرباعي

القاهرة (لها) 20 يونيو 2015

حل النجم المصري أحمد السقا؛ نجم مسلسل "ذهاب وعودة"، ضيفاً على برنامج "رايتينغ رمضان" بضيافة النجمة ميساء مغربي والإعلامي وسام بريدي، فيما حل النجم صابر الرباعي بمداخلة صرح من خلالها بمجموعة من الإجابات.

وتحدث السقا عن تفاصيل مسلسله، وأجاب على أسئلة خاصة وأخرى عامة بمنتهى الشفافية والقبول.

ومن بين ما كشفه السقا؛ خلال إجاباته عن أهم طرفة وقعت معه في مسيرته الفنية، قال: "كان ذلك قبل سنوات؛ وكنت في السعودية لأداء العمرة وكنت أعيش جواً روحانيا، وبينما أنا في المطار أنتظر طائرتي وإذ رجل مقبل من بعيد ويظهر أنه مصري".

وتابع: "وصل إليَّ وطلب مني التقاط صورة معي فوافقت؛ وشعرت بأنه شعر بالسعادة لذلك، لكن المفاجأة كانت عندما قال لي بأنه كان يحبني منذ كأس العالم 1990، عندها تبيّنت منه ما يقصده؛ وإذ أفاجأ بأنه ظن أنني أحمد شوبير حارس مرمى منتخب مصر".

وكشف عن وصية والده له، التي يعتمدها في حياته فقال: "كانت وصية أبي أن آخذ من النجومية كل شيء بشرط ألا أبتعد عن الناس، وأنا قريب من الناس بموجب هذه الوصية".

وحول صديقه المقرب في مصر، أكد أنه محمد هنيدي ونفى أن يكون قد وقع خلاف بينهما، بل كشف عن أن اللحظة التي كان فيها التلفزيون يتحدث عن خلاف بينهما كان هنيدي معه على الخط الهاتفي يتحدثان.

ووصف هنيدي بالشهم والأخ والصديق العزيز.

وتدخل صابر الرباعي ضمن الحلقة، معتبراً في الوقت نفسه أحمد السقا صديقاً مقرباً، كاشفاً عن ممارسته للرياضة معه.

وحول غنائه لشارة المسلسل الذي يتألق فيه السقا، وما إذا كانت موافقته على ذلك بسبب السقا؛ قال: "هم اختاروني لهذه المهمة والسقا صديق رقم واحد لي في مصر".