Olay تطلق نظاماً متكاملاً تنظيف البشرة ونحتها OLAY REGENERIST MICRO-SCULPTING SUPER CLEANSING SYSTEM

تنظيف البشرة,الشوائب,العناية بالبشرة,أولاي,Olay

27 يونيو 2015

تنظيف البشرة أساسي جداً للحصول على بشرة متألقة ونضرة خالية من الشوائب تعكس الشباب والجاذبية، لهذا السبب، علينا معرفة كيف ننظفها في شكل جيّد.

من أساسيات الروتين اليومي للعناية بالبشرة هو تنظيفها صبحاً ومساء بواسطة مستحضرات تلائم تركيبتها وحاجتها لأن التنظيف الصحيح يزيل الأوساخ بعمق ويمنع تكوّن الشوائب خصوصاً البثور والرؤوس الدهنية، ويحضّر البشرة لاستقبال كريمات العناية في شكل أفضل ما يعطي نتائج مثالية. انطلاقاً من أهمية نظافة البشرة لتحقيق النضارة والجمال، قام علماء مختبرات  "أولاي" Olay بالتعاون مع أطباء الجلد والبشرة بتطوير نظام متكامل لتنظيف البشرة ونحتها Olay Regenerist Micro-Sculpting Super Cleansing System  الذي يُعدّ ثورة في عالم العناية بالبشرة لما يقدّمه من فوائد جمة لها من حيث الألق والحدّ من ظهور علامات الشيخوخة عليها.

يعتمد نظام التنظيف Olay Regenerist Micro-Sculpting Super Cleansing System  بشكل خاص على فرشاة تزيل الأوساخ التي تتراكم على البشرة خلال النهار بفاعلية كبيرة، كما أنها تقشّر سطح البشرة بنعومة وتجدد خلاياها ما يساعد على إشراق ملامح الوجه وتعزيز نضارتها. من ناحية أخرى، يساعد دوران رأس الفرشاة الآلي على تدليك البشرة بنعومة ما يحفّز الدورة الدموية في الأوعية الشعرية ويسمح بتنشيط الخلايا ويحسّن آدائها وهذا الأمر يجعل ملامح الوجه تبدو شابة ومفعمة بالحيوية. وللحصول على أفضل النتائج خلال استعمال الفرشاة المنظفة، ينصح باستعمال الكريم المنظف والمقشّر الذي صمّم ليتمم عمل الفرشاة.

بعد تجربة نظام التنظيف الجديد من «اولاي ريجينيريست»

نظام التنظيف Micro-Sculpting Super Cleansing System من Olay Regenerist مثالي لتنظيف البشرة والحصول على النضارة والإشراق في لحظات معدودة لأن الفرشاة المنظفة هي أفضل وسيلة لإزالة الشوائب التي تخنق البشرة في شكل فعّال بفضل شعيراتها التي تلامس زوايا البشرة التي لا يمكن لأصابع اليد تنظيفها في شكل جيّد. من ناحية ثانية، يساعد التنظيف الجيّد الذي توفّره الفرشاة مع المستحضر المقشّر على تحضير المسامات لاستقبال فوائد كريمات العناية في شكل أفضل وبالتالي تستفيد البشرة من كريمات العناية وتحقق النتائج المرجوة منها.

استعمال الفرشاة سهل للغاية ويمكن لأي سيدة لو لم تكن محترفة أن تستخدمه بسهولة تامة باتباع الخطوات الآتية:

● بللي وجهك والفرشاة بالقليل من الماء، ثم خذي عيّنة صغيرة من السائل المنظف والمقشر الذي يأتي مع الفرشاة ودلكي بها بشرتك مجنبّة محيط العينين.

● بعدها، أديري الفرشاة بكبسة زر واحدة، ومرريها بلطف حول وجهك لمدّة لا تتعدى الستين ثانية أي دقيقة واحدة. ثم فوّحي وجهك جيداً بالماء، ولا تنسي تفويح الفرشاة أيضاً بعد فصل رأسها عن القسم المزوّد ببطارية.

● بعد تنظيف وجهك، وزّعي الكريم المقاوم للتجاعيد من مجموعة "أولاي ريجينريست" وسوف تنعمين ببشرة شابة ومتألقة ستحسدك عليها النساء.