هيفاء وهبي نجمة رمضان الأولى... من هن النجمات اللواتي أشدن بها، وبماذا ردت؟

احلام,هيفا وهبي,أصالة,مسلسل مريم,رمضان 2015,نادين نسيب نجيم

24 يونيو 2015

أشادت نجمات عدة بآداء الفنانة اللبنانية هيفا وهبي في مسلسل "مريم"، من أبرزهن أحلام ونادين نسيب نجيم وأصالة وغيرهن، ممن اعتبرن أن تمثيلها هذا الموسم "متميز جداً".

ودارت على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" حفلة ثناء متبادل بين النجمات عبر صفحاتهن، فغردت النجمة الإماراتية أحلام: "مريم هاذي انتي جميلة الشاشه العربية، هيفاء وهبي، احسنتي وبدون اي تحيز واتوقع الكل يشهد على تميز مريم  في رمضان احسنتي هيفاء وهبي". فردت وهبي كاتبةً: " شكراً لكِ يا ألز وأطيب إنسانة، بحبك".

وأثنت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم بدورها على تمثيل هيفا، مغردةً :"بصراحة أنا مني عارفة على شو بدي ركز على جمالك و الا أدائك ولا عيونك و لا لبسك !!! يا لطيف ألطف رمضان كتير كريم". فردت وهبي: " شكراً لكِ نادين على رسالتك الطيبة وأتمنى لكِ كل الخير والتوفيق في مسلسلك الجديد تشيللو”. “حبيبتي نادين شكرا على رأيك ومحبتك".

وكانت أصالة أول من أثنت على آداء وهبي، عندما غردت "أحزروا مين اللي متفاجأة فيها ومعجبة جداً بأدائها وياريتها تكون هيك بالحقيقة (قصدي تون الصوت والرزانه بالأداء) تخيلوا واحزروا.. إيه هيفا وهبي أول مرة بتخليني تابعها بجدية وعمقها بتقمص الشخصية وبراڤو عليها".

وردت هيفا: " بغض النظر عن كل شيء... شكراً لكِ على رأيك...رمضان كريم".

وكان خلاف وقع بين النجمتين إذ هجوم أصالة على وهبي في برنامجها "صولا"، عندما اعتبرت أن صورت هيفا "نشاز"، وجددت هجومها أخيراً في برنامج "تاراتاتا" مع نيشان حين رأت أن وهبي لا تعرف "الغناء وستبقى كذلك لا تعرف أن تغني".

وتجسد هيفا دورين فى هذا العمل، الشخصية الأساسية "مريم"، التي تفقد قدرتها على الكلام إثر موت والدها وشقيقتها التوأم "ملك". ويؤدي البطولة غلى جانبها  كل من خالد النبوي وحسن حسني وأخرين، علماً أن المسلسل الرمضاني من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي.