بين 'طرزان' وزهرة الخرجي 'قبيلة قرود'

زهرة الخرجي, مسرحية, أطفال, طرزان

31 أغسطس 2013

تشارك الفنانة زهرة الخرجي في عروض مسرحية الأطفال «طرزان»، وهي تربوية غنائية استعراضية يدور الصراع فيها بين عنصريّ الخير والشر كعادة مسرح الطفل. ويُبرز النص قيماً اجتماعية ومضامين أخلاقية مثل الرفق بالحيوان والأمانة والصدق وحب الوطن، والمحافظة على البيئة والأرض، وهو من إعداد عبدالعزيز القعود والإخراج لبدر البلوشي.

وأبدت الخرجي سعادتها بهذا العمل والإقبال الجماهيري على عروضه، مشيرة إلى أنها تجسّد شخصية زعيمة قبيلة القرود التي احتضنت طرزان، وأشرفت على رعايته، منذ أن كان طفلاً رضيعاً، وهي تريد أن ينال ابنها المكانة التي يتمتع بها طرزان لدى قبيلة القرود.
يشاركها البطولة حسين المهدي، فوز الشطي، ناصر البلوشي، ثامر الشعيبي، شوق الهادي، نواف القريشي، زين البندر.

من جانب آخر، تقرأ الخرجي مجموعة من النصوص التلفزيونية والسينمائية، وستنتقي ما يناسبها من أعمال للفترة المقبلة. وكانت آخر مشاركاتها في الدراما التلفزيونية لشهر رمضان الفائت المسلسل السعودي «المجهولة» وهو من تأليف لمياء الزيادي العتيبي ومن إخراج سمير عارف، ومن تمثيل عبدالمحسن النمر وسعيد قريش وليلى سلمان وشيلاء سبت، والمسلسل المحلي «سر الهوى»، تأليف إيمان سلطان وإخراج محمد دحام الشمري وتمثيل عبدالرحمن العقل وإلهام الفضالة وعبدالإمام عبدالله وشجون وفاطمة الصفي.