نجوم غاضبون بسبب ترتيب اسمائهم .. فماذا قرروا؟

النجوم,غضب,أسماء,ترتيب,مسلسلات رمضان,رانيا يوسف,صبا مبارك,حسن الردّاد,فاروق الفيشاوي

القاهرة (لها) 25 يونيو 2015

تشهد بعض المسلسلات، التي تخوض سباق الدراما الرمضاني، أزمات تتعلق بترتيب أسماء الفنانين المُشاركين في البطولة، دفعت البعض للجوء إلى نقابة الممثلين لتقديم شكوى ضد شركات الإنتاج، والبعض الآخر إلى رفض استكمال تصوير دوره.
 

رانيا يوسف

رغم تأكيد رانيا يوسف سعادتها بالعمل مع زينة، من خلال مسلسل "أرض النعام"، إلا أنها فجرت مفاجأة ، عندما أعلنت عن غضبها من وضع اسمها بجانب اسم زينة على التتر الخاص بالمسلسل. رانيا لم تكتف بالإعلان عن غضبها من هذا الأمر، بل قامت بتقديم شكوى ضد المنتج عاطف كامل بنقابة الممثلين، مؤكدة أنها اتفقت معه بالعقد المبرم بينهما على وضع اسمها قبل اسم أي فنان مُشارك في البطولة. ومازالت هذه الأزمة قائمة، حيث تدرس النقابة الشكوى التي قدمتها رانيا يوسف، وتنتظر الاستماع إلى دفاع المنتج عاطف كامل خلال الأيام المُقبلة.


صبا مبارك

فوجئت الفنانة صبا مُبارك بحذف اسمها من مسلسل "حق ميت"، الذي تُشارك في بطولته إلى جانب مُشاركتها في مسلسل "العهد". صبا لم تجد تعليقاً لترد به على هذا الأمر سوى نشر التتر؛ عبر حسابها الخاص على موقع فيس بوك، وكتبت: "باتمنى لفريق العمل كل الخير"، لتعبر عن دهشتها بحذف اسمها من المسلسل، رغم أنها تُقدم من خلال الأحداث دوراً رئيسياً.

منتج المسلسل؛ وائل علي، قرر الرد على صبا، وأكد أن حذف اسمها جاء بناءً على طلبها، وذلك بعد أن رفضت شركة الإنتاج تنفيذ شرطها بوضع اسمها قبل اسم إيمي سمير غانم، حيث أكد وائل أن تنفيذ طلب صبا أمر غير منطقي، خاصة أن حجم دور إيمي أكبر من حجم دور صبا.


حسن الرداد

شهد مسلسل "مولد وصاحبه غايب" أزمة بسبب ترتيب الأسماء على التتر، حيث رفض المنتج محمد فوزي تنفيذ رغبة حسن الرداد بوضع اسمه قبل اسم هيفاء وهبي، مؤكداً أن ما طلبه شيء من المستحيل تنفيذه. رفض محمد فوزي لتنفيد طلب حسن دفع الأخير لرفض تصوير المشاهد المتبقية له من المسلسل، إلا أن المخرجة شيرين عادل نجحت في إنقاذ الموقف من خلال الاستعانة بدوبلير بدلاً من حسن، وتركيز الكاميرا على باقي الأبطال في المشاهد التي رفض حسن تصويرها.


فاروق الفيشاوي

"بعد البداية" من المسلسلات التي كان من الممكن أن تتعرض لأزمة بسبب ترتيب أسماء الأبطال على التتر، فمشاركة العديد من الفنانين في بطولة هذا العمل وضع الشركة المنتجة في حيرة، خاصةً فيما يُخص اسم الفنان فاروق الفيشاوي. وبعد مناقشات كثيرة؛ استقرت الشركة بالاتفاق مع فاروق على وضع اسمه بعد كافة أسماء المشاركين في البطولة، لكن مع وضع جملة مكتوب بها "شكر خاص للنجم فاروق الفيشاوي".