نيكول سابا تتغيب... وهذا ما قالته نسرين طافش عن تيم حسن

نيكول سابا,ريتنغ,نسرين طافش,تيم حسن,مصر,لبنان,ألف ليلة وليلة,رمضان

29 يونيو 2015

في مفاجأة من العيار الثقيل، لم تحضر النجمة اللبنانية نيكول سابا لحضور برنامج "ريتينغ رمضان" على شاشة أبو ظبي، ما آثار استغراب القائمين على البرنامج.
ولم تعرف أسباب تخلف نيكول عن الحضور، في حين حضر الممثل المصري شريف منير والشاب آسر ياسين والممثلة السورية نسرين طافش إلى الاستديو بضيافة ميساء مغربي ووسام البريدي في حلقة مخصصة لمسلسل ألف ليلة وليلة الذي يعرض حالياً.
وخلال الحلقة سأل بريدي نسرين بشكل مباشر: "هل بقي أحد لم يطفش منك؟؟"، إلاّ أن جواب نسرين كان بارداً وواثقاً إذ قالت: "كلما زاد نجاحي يزداد عدد أعدائي والغيرة تلعب دورها وأنا متصالحة مع نفسي". وتابعت: "ومع وجود أعداء هناك أناس يعتبرونني شيئاً جميلاً في حياتهم.. وسأستمر في التصالح مع نفسي".
وبلغت نسرين ذروة الثقة بالنفس عندما طلب منها أن تضع تعليقاً على صورة ستراها، وكانت المفاجأة بأن صاحب الصورة هو النجم تيم حسن الذي كانت نسرين سبباً في طلاقه من زوجته ديمة بياعة. فأجابت نسرين: "تيم زميل أحترمه واعزه وهو أخ عزيز".
أما النجم شريف منير وفي تعقيبه على غياب نيكول سابا عن الحلقة فأكد أن الأخيرة متمكنة وقارئة جيدة، متمنياً أن يجتمع معها مرة أخرى. ووجه لها رسالة خاصة عبر الحلقة قال فيها: "أتمنى أن نكون معا في الجزء الثاني من هذا المسلسل".. متحاشيا أي إشارة إلى سبب غياب نيكول.