’أپتاميل جونيور‘ تطلق مسابقة "طفلي بطلي للغد"، وهذه هدية الفائز

أپتاميل جونيور,مسابقة,طفلي بطلي للغد

30 يونيو 2015

العاشر من يونيو 2015، الإمارات العربية المتحدة: لطالما طمحت الأمهات بأن ينجح أطفالهن بجميع ما يقومون به. ولذلك، أطلقت ’أپتاميل جونيور‘ مسابقة "طفلي بطلي للغد" لتنمية مهارات الأطفال ومنح الأمهات الفرصة لإظهار مهارات أطفالهن ومساعدتهن في تطويرها بالأدوات المناسبة.

استمر عرض مسابقة "طفلي بطلي للغد" لمدة ستة أسابيعٍ متواصلة على صفحة AptaAdvice على موقع فيسبوك، حيث دعت المسابقة الأمهات لتحميل صورة أو مقطع فيديو يظهرن فيه المهارات الفريدة لأطفالهن في واحدة أو أكثر من التحديات الستة المطروحة: المهارات الحركية الدقيقة، المهارات الحركية الكبرى، المهارات الإبداعية، المهارات المعرفية، المهارات النطقية والمهارات التفاعلية. أستضاف مردف سيتي سنتر حملة "طفلي بطلي للغد" في الفترة الممتدة من 21-30 مايو، حيث أتيحت الفرصة للأطفال للمشاركة في هذه التحديات في بيئة نابضة بالحركة والحياة. وقدمت ’أپتاميل جونيور‘ للجميع مجموعةً من الهدايا تتضمن مواداً تعليمية وألعاباً تنموية للأطفال الصغار؛ فيما أُدرج الأطفال الذين سجلتهم أمهاتهم في أكثر من ثلاثة تحدياتٍ في "قائمة المشاهير" ونالوا فرصة الفوز بواحدة من الجوائز التعليمية الكبرى الرائعة التي تتضمن الحصول على منحة دراسية لمدة عام لتشجيعهم على تنمية مهاراتهم في المسابقات القادمة.

تم الإعلان عن أسماء الفائزين بالجائزة الكبرى في اليوم الأخير من المسابقة في مردف سيتي سنتر: روبي نيبوموسينو بيندا، ونازيش زولكارمين، ورنا رنوش وماليكا ناجبال. وتعليقاً على ذلك، تقول رنا رنوش، إحدى الفائزات بالجائزة الكبرى: "شاركت في الحملة وأتيت إلى مردف سيتي سنتر للمشاركة، والتقطت صوراً لطفلي خلال التحدي ثم قمت بتحميل هذه الصور على صفحة الحملة على الفيسبوك، وقد تم اختياره. أشعر بالسعادة للمشاركة في هذه المسابقة وأشكر الله على الفوز، كما أتوجه بالشكر إلى ’أپتاميل جونيور‘ لمنحي هذه الفرصة، ولكم الشكر."

 فيما يعتبر ’أپتاميل جونيور‘ جميع المشاركين فائزين، إلا أن المسابقة خصّت المرشحين وأمهاتهم بشهاداتٍ تشير إلى انجازاتهم والدور الهام الذي تلعبه الأمهات في تنمية مهارات الاطفال إلى جانب قسائم هدايا مقدمة من Mumzworld.com.

ومن جهتها، تقول لارا وليد، والدة إحدى أفضل الطفلات المرشحات: "شاركت في المسابقة عن طريق الفيسبوك، وكانت عبارة عن ست مراحل لقدرات الأطفال، والحمدلله كانت ابنتي من الفائزين بالمسابقات الأسبوعية عن فئة التواصل الاجتماعي. وعلى الرغم من أننا لم نحقق الفوز اليوم، إلا أننا نشعر بالسعادة لمشاركتنا، ونشكر ’أپتاميل جونيور‘ على هذه الفرصة، كما نتمنى الفوز في العام القادم إذا أعيد تنظيم المسابقة."

شارك عددٌ كبيرً من الأطفال في حملة ’أپتاميل جونيور‘ لتنمية المهارات التي استمرت لمدة 6 أسابيع؛ حيث تجاوز عدد المشاركين 3000 طفل من عمر 1-6 سنوات من مختلف أنحاء دولة الإمارات لعرض مهاراتهم وقدراتهم.

تلقت الحملة مجموعة كبيرة من مشاركات الأطفال في سرد حروف الأبجدية، وتحديد الألوان والحيوانات بشكلٍ صحيح، صفّ الأشكال، وقراءة القصص إلى جانب الرسم وحفظ عواصم العالم عن ظهر قلب! وقد حظيت جميع الفئات بمشاركة فعالة إلا أن فئتي المهارات الإبداعية والمهارات الحركية الكبرى تميزتا بقدرٍ أكبر من المشاركة. وبالطبع تعتبر ’أپتاميل جونيور‘ جميع المشاركين في المسابقة أبطالاً مستقبليين وتشكر جميع الأمهات على الدور الفعال الذي يلعبنه في تطوير وتنمية مهارات أطفالهن.

لا يقتصر الدعم الذي يقدمه ’أپتاميل جونيور‘ للآباء والأمهات في دولة الإمارات العربية المتحدة على مسابقة "طفلي بطلي للغد" ومنتجات حليب النمو، ’أپتاميل جونيور‘ و’أپتاميل كيد‘ فقط؛ بل يتعداه إلى تقديم خدمات الاستشارات الغذائية و هي خدمة Apta-advice والتي تمنح الأمهات جميع النصائح اللتي يحتجنه. يمكن للوالدين التواصل مع Apta-advice بالعديد من الطرق:
 

رقم الاتصال المجاني (الإمارات العربية المتحدة) 800 64586262

واتساب 00971557859608

أو زيارة الموقع على الانترنت: www.apta-advice.com.