نيكولا معوّض: دارين حمزة مختلفة... ولن أكون إلاّ «نيكولا معوّض»

نيكولا معوّض,دارين حمزة,فيلم,مسلسل,كارولين بزّي

كارولين بزي 04 يوليو 2015

بعد خوضه تجربة «الحياة سكول» الطريفة، وانغماسه في عالم الغموض والجرأة في «أبرياء ولكن»، يتحضر الممثل اللبناني نيكولا معوّض لفيلم سينمائي، سيؤدي من خلاله شخصيته الحقيقية. من جهة أخرى كشف معوّض أن برامج المواهب الفنية الرائجة اليوم تدفعه للتفكير في الوقوف على مسرحها كمقدّم، خصوصاً بعد أن بدأ مشواره الفني في برنامج شبابي.. نيكولا معوّض في هذا الحديث المقتضب عن آخر أعماله..
 

- ماذا تحضر حالياً؟
سأبدأ تصوير فيلم سينمائي لبناني، وهو نوع جديد من الأعمال في لبنان والمنطقة العربية، هو فيلم للعائلة بأكملها. دوري في الفيلم «نيكولا معوّض» الممثل اللبناني ولن ألعب دوراً آخر غير شخصيتي. الفيلم من إخراج جو سلوم، من إنتاج One Sixteen Production، توزيع Circuit Empire، وسيعرض في كل الدول العربية. ومتحمس جداً لهذه التجربة.

- ماذا عن أصداء «الحياة سكول»؟
أصداء «الحياة سكول» كانت جيدة، ولكن أصداء «أبرياء ولكن» كانت ملفتة، وسررت لأنني قدمت عملين في الوقت نفسه. والمميز أن لكل عمل جمهوره الخاص، مثلاً «الحياة سكول» مخصص للعائلة، بينما «أبرياء ولكن» جمهوره يهوى الغموض والجرأة.

- كيف وجدت التعاون مع دارين حمزة؟
قبل «أبرياء ولكن» لم أكن أعرف دارين شخصياً، وأثناء التصوير تعرفت إليها أكثر وتجمعنا صداقة حالياً، هي رائعة في التمثيل، وكإنسانة دارين صريحة وواضحة ومتصالحة مع نفسها، وهذه صفات قليلة في مجال الفن والتمثيل، وأخبرتها بأنها من النقاط الإيجابية التي صادفتها من خلال «أبرياء ولكن».

- هل تطمح إلى تقديم برنامج مواهب؟
بدأت مسيرتي الفنية بتقديم برنامج شبابي يومي خفيف وكنت حينها لا أزال طالباً جامعياً، كما عُرض عليّ العديد من البرامج لاحقاً ولكنني رفضتها... حالياً متحمس جداً لتقديم مثل هذه البرامج، وأتمنى أن أخوض هذه التجربة، وبطبعي أحب أن أعمل في أكثر ميدان.