قيل وقال

إكتشف نقاط ضعفك بحسب برجك

الابراج,الفلك,الجدي,الشخصية

07 يوليو 2015

يمتاز كلّ برج بصفات معيّنة وطباع خاصة ترسم شخصيته وتحدّد ملامحه. تعرفوا على نقاط ضعفكم بحسب برجكم.

برج الحمل:
يعتبر مولود الحمل سريع الغضب وميال للدخول في جدال لا ينتهي حول أمور بسيطة، ومن نقاط ضعفه أنه يميل الى حب العظمة وهو سريع الإنفعال ويسرف كثيراً في تبذير المال ومن المعروف عن مواليد هذا البرج أن عواطفهم متناقضة وأنانية في بعض الأحيان.

برج الثور:
عادة ما يكون مواليد الثور هادىء في حديثه، بطىء في حركته، يتمتع بنظرات قوية، ومن نقاط ضعفه أنه حين يغضب يفقد السيطرة على نفسه، فغضب مولود الثور مدمر وهو شكاك في علاقاته ويحب السيطرة وعنيد أحياناً الى حد التمرد ولا يفسح أي مجال أمام الغير لنصحه.

برج الجوزاء:
لدى مواليد برج الجوزاء ميول غريبة وهو انسان حالم ويعيش في الخيال، ومن نقطة ضعفه القلق الشديد على حياته الشخصية، خاصة فيما يتعلق بمهنته، وهم أيضاً عصبيين وأغلب الوقت يكون مزاجهم متعكر.

برج السرطان:
يتميز مواليد برج السرطان بالنشاط والحركة وقدرة كبيرة في حل مشاكل الآخرين، ولكن نقطة ضعفهم أنهم عاطفيين وسريعي الإنجراف وراء مشاعرهم وأحياناً غير واقعيين في سلوكهم وتصرفاتهم وغالباً ما يكون أصحاب هذا البرج متشائمين الى حد ما ولا يجيدون اتخاذ القرارات.

برج الأسد:
يتمتع أصحاب مواليد الأسد بشخصية عنيدة وقاسية ويسعى دائماً إلى جذب انتباه الآخرين نحوه، ومن نقاط ضعف هذا المولود أنه لا يثق بالآخرين وهو خادع وعنيد ومبذر ولا يعمل إلا من أجل صالحه الخاص وهو بذلك أناني جداً.

برج العذراء:
يسعى مولود العذراء إلى التفكير دائما في المستقبل، وهو مهذب ورقيق فيكسب صداقات بسهولة، ومن نقاط ضعف هذا المولود أنه متسرع في قراراته ومندفع إلى حد التهور.

برج الميزان:
عادة ما يكون مواليد الميزان ممتع ويهتم بمشاعر الآخرين، وهو ذكي وحذر، ومن نقاط ضعفهم الاسراف والتبذير إضافة إلى أنها شخصية كسولة ومترددة في قراراتها وفي بعض الأحيان جريئة جداً مما يوقعها في مشاكل.

برج العقرب:
معروف عن مولود العقرب أنه جذاب وودود ويحب أن يمتدحه الآخرون وغيور ورومانسي، ومن نقاط ضعفه إنه إذا غضب يتحول الى خصم عنيد ويفرط في تناول المأكولات والأدوية ويشعر بالملل كثيراً.

برج القوس:
يهوى مولود القوس التوسط لحل المشاكل وهو يهتم كثيراً في التفاصيل، وهو لطيف وحساس، ومن نقاط ضعف مولود القوس انه سريع الإنفعال ومتقلب المزاج ومهمل في بعض الأحيان.

برج الجدي:
يحب مواليد برج الجدي التحدث ويحب من يحبه ولا يكذب أو يتظاهر، ولا يهمه ما يفكر به الآخرين، من نقاط ضعفه السلبية والأنانية وهو طائش ومتحيز في آرائه.

برج الدلو:
لدى مولود الدلو الكثير من الأفكار وحاد الذكاء وفضولي ومحب ولا يتسرع في إظهار مشاعره،ومن نقاط ضعف مولود الدلو انه متقلب ومتمرد وحاد الطباع كما أنه سريع الإنفعال.

برج الحوت:
يتميز مواليد برج الحوت بشخصية حالمة وهو جذاب ويخطف الألباب، ولكن من نقاط ضعفه السطحية لدرجة أنها توصف أحياناً بالتفاهة في بعض المواقف وضعف الإرادة ويعيش بعيداً عن الموضوعية والتحليل السليم للأمور.