جوني ديب عرضٌ مغرٍ منه وله ...

جوني ديب,Dior,ديور,عطر,عطر للرجال,سفير,Francois Demachy,غجري

18 يوليو 2015
اختارت دار ديور Dior نجم هوليوود جوني ديب وجهاً للعطور الرجالية للمرة الأولى على الإطلاق. وقد وافق الممثل الأميركي أن يكون سفيراً لعطر رجالي من توقيع صانع العطور Francois Demachy. جوني ديب هو فنان متعدد المواهب يتقن أدواره ببراعة، ويتجلى ذلك من خلال مسيرته المهنية الحافلة بالأفلام الناجحة مثل Cry-Baby وEdward Scissorhands وPirates of the Caribbean وChocolat وInto the Woods أخيراً. كما لديه فيلم سيعرض قريباً بعنوان Black Mass.
 

«الغجري» الذي ترك مكانه
 
لم يكتفِ أحد أكثر رجال هوليوود جاذبية بتلقي عرضٍ مغر من ديور يعزّز صورته كأيقونة سينمائية استثنائية. فقد عرض جوني منزله في فرنسا للبيع بـحوالي 26 مليون دولار. ويقع منزله قرب «سانت تروبيه» وهو عبارة عن قرية صغيرة تضم منازل حجرية صغيرة يعود تاريخ بنائها إلى العام 1812.

وقد أعيد تأهيلها وتزيينها وفق الذوق الغجري للنجم الأميركي. ولن يحصل الشاري على هذه الأبنية فحسب، بل على أثاث المنزل الرئيسي الذي عاش فيه ديب والذي يتضمن أعمالاً فنية له ولفنانين عالميين وكتباً وأغراضاً شخصية. والعقار يتضمن أيضاً حُجرة صيّاد وغرفة للرسم حيث رسم ديب العديد من أعماله الفنية وحوض سباحة وحدائق واسعة. وهذا المنزل هو المكان الذي ابتعد فيه بطل «قراصنة الكاريبي» عن هوليوود لعشر سنوات بعد تصويره الفيلم عام 2001، مع شريكته السابقة ووالدة ابنيْه (روز وجاك)، النجمة الفرنسية فانيسا بارادي.

أما السبب وراء عرض ديب لمنزله – القرية للبيع، فهو قلب صفحة عاطفية من حياته، وفق رئيس قسم المبيعات في دار Sotheby's في فرنسا. يذكر أن بطل The Tourist تزوج من الممثلة الأميركية إمبير هيرد في شباط/فبراير من هذا العام.