قيل وقال

تجربة فريدة تمزج بين التسلية والإثارة والربح في العيد... لا تفوّتوها

التسلية,تجربة فريدة,الإثارة,الربح

17 يوليو 2015

هل تفكر وجميع أفراد عائلتك في خوض تجربة لا تنسى في عيد الفطر وفي عطلة الصيف، تمزجون فيها بين التسلية والإثارة وربح الجوائز؟ انضموا الى "ياس مول" في امارة أبوظبي الذي يقدم لزواره تجربة فريدة هذا الصيف عبر إطلاق مهرجانه الصيفي الأول بالتزامن مع عيد الفطر السعيد.

من المنتظر أن ينطلق مهرجان صيف "ياس مول" يوم 19 تموز (يوليو) ليكون أول مهرجان يمتد على مدار شهر كامل ويقدم عروضاً متنوعة عبر مختلف المتاجر الموجودة في المول. وسيحظى الزوار بفرصة الدخول في السحب اليومي للفوز بجوائز قيّمة حيث يتم الإعلان عن أسماء الفائزين في "تاون سكوير" مساء كل يوم، بالإضافة إلى فرصة الدخول في السحب الأسبوعي على تذكرة طيران مقدمة من شركة "الاتحاد للطيران".

وسيحظى زوار المول بباقة متنوعة من النشاطات الترفيهية والعروض الشيقة التي تلائم مختلف أفراد العائلة وترتقي إلى مستوى تطلعاتهم.

ويعتزم المول إطلاق لعبة ألواح ثلاثية الأبعاد خاصة بالمول بعنوان"Mall of Fortune"، وذلك في أول أيام العيد ولمدة أسبوعين ضمن ساحة "تاون سكوير". وتتيح اللعبة لزوار المول الكرام فرصة التنافس مع بعضهم بعضاً والحصول على فرصة الفوز بمجموعة من الجوائز المذهلة التي تقدمها أرقى العلامات التجارية في ياس مول. وسيتمتع زوار المول خلال فترة العيد أيضاً بالعديد من العروض التراثية من مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث.

ولعشاق الإثارة والتشويق، يوفر "ياس مول" تجربة فريدة من نوعها في منطقة "سوفتير باتل زون" التي تقدمها شركة "تسليح" للترفيه لتحول الحلم إلى واقع عبر المشاركة في ساحة قتال مشابهة للواقع تحاكي ألعاب فيديو "كول أوف ديوتي" الشهيرة والتي لم يسبق لمول تسوقٍ أن قدمها من قبل. كما يحظى عشاق الواقع الافتراضي بفرصة قيادة الطائرات عبر أنظمة محاكاة الطيران في مركز "آي بايلوت" أو الاستمتاع بمشاهدة أفلام "فوكس سينما" المجهزة بأحدث تقنيات 4DX والتي توفر تجربة مثيرة، فضلاً عن 20 شاشة عرض سينمائي تتضمن الشاشة الأكبر من نوعها في أبوظبي بعرض 24.5 متر و3 صالات عرض من الدرجة الذهبية.

ويستمتع الأطفال أيضاً بقضاء أجمل الأوقات في أكبر فرع من فروع "فن ووركس" للألعاب الترفيهية في المنطقة والتي تُعنى بتقديم الترفيه التعليمي. ولتعزيز خيارات الرفاهية على أكمل وجه، يوفر "ياس مول" منفذاً مباشراً إلى عالم "فيراري أبوظبي" حيث القمة في عالم التشويق، بالإضافة إلى مجموعة من الخيارات المميزة في جزيرة ياس مثل حديقة "ياس ووتروورلد" المائية و"حلبة مرسى ياس" و"شاطئ ياس" وملعب "ياس لينكس" وسبعة من أرقى الفنادق العالمية.

ويضم "ياس مول" أيضاً مجموعة كبيرة من أشهر المتاجر العالمية التي تلبي متطلبات المتسوقين كافة على صعيد الأزياء والرياضة والألعاب ومختلف الخدمات. ويمكن الزوار الاسترخاء وقضاء أوقات ممتعة في واحد من 62 مقهى ومطعماً موجودة في المساحات الداخلية وفي الهواء الطلق.