ما الذي يجمع راشد الماجد وحسين الجسمي ووليد الشامي مع فايز السعيد؟

فايز السعيد,راشد الماجد,حسين الجسمي,داليا,وليد الشامي

16 يوليو 2015

يجمع عيد الفطر المبارك نجوم الخليج راشد الماجد وحسين الجسمي ووليد الشامي وداليا على أنغام ألحان الإماراتي فايز السعيد الذي يكشف عن الأغاني الجديدة لهؤلاء النجوم.


و يقدم النجم فايز السعيد مجموعة من باكورة ألحانه كهدية للنجوم ولجمهورهم الكبير في عيد الفطر المبارك.، بعد تعاونه مع عدد من الشعراء والموزعيين والموسيقيين المميزين لتضيف هذه الاغنيات الى أرشيف هؤلاء النجوم أعمالاً تليق بفنّهم وبمسيرتهم.

ومن أبرز هذه الأغاني التي لحّنها سفير الألحان، "سمو العشق" من كلمات سعيد بن راشد الظاهري وغناء الفنان راشد الماجد. وأغنية "ياحبي لك" من كلمات سعيد بن راشد الظاهري وغناء الفنان حسين الجسمي. وأغنية "احساس و ظبي" من أشعار حنظل وغناء راشد الماجد  والفنان وليد الشامي. وأغنية "من الاخر" من كلمات أحمد الصانع وغناء الفنانة الواعدة داليا. وأغنية  "العيد والعيد محياك" من كلمات سعيد بن مصلح الاحبابي وغناء عيضة المنهالي. وأغنية "مبســـم الــسكر" من كلمات ذياب بن غانم المزروعي وغناء فايز السعيد.

وفي هذا السياق يحيي السعيد حفلاً جماهيرياً كبيراً في ثاني ايام العيد ضمن حملة «ساهم في إسعاد الآخرين» كسفير لهذه الحملة الرمضانية الخيرية، في "سيتي سنتر".

وكان السعيد أقام سحوراً خاصاً مساء السبت الماضي جمع فيه نخبة كبيرة من أهل الفن من بينهم حسين الجسمي، عبادي الجوهر، شهد الياسين، حاتم العراقي وابنه قصي، وليد الشامي، هزّاع، حبيب الياسي، علي الياسي، حسن طالب مدير أعمال راشد الماجد، نادية المنصوري، أريام، حسام كامل، ديانا كرزون، شيماء هلالي، فؤاد عبد الواحد ،ناصر الجهوري، داليا مبارك ومجموعة من المخرجين منهم بسام الترك وياسر الياسري ومجموعة من الموسيقيين والشعراء منهم الشاعر علي الخوار وغيرهم من أهل الفن والإعلام.