بالفيديو- شاهدوا الحلقة الأخيرة من مسلسل "العشق الاسود"

العشق الاسود,مسلسل تركي,نجوم,مشاهير,رمضان,الين,عمر

16 يوليو 2015

ينتظر متابعو المسلسل التركي "العشق الاسود" معرفة نهاية أحداثه البوليسية والرومانسية المشوقة، بعد توقيف عرض في الوطن العربي خلال شهر رمضان المبارك، إلاّ أن الحلقة الأخيرة منه عرضت على التلفزيون التركي.
فبعد قصة الحبٍّ التي نشأت في ظروف غير إعتياديّة بين الين وعمر، والأحداث المتصاعدة والمفاجآت غير المتوقّعة التي كان لها أثرٌ كبير على مجريات العمل البوليسي - الرومانسي الذي استقطب العديد من المشاهدين.
وفي الحلقة الاخيرة تتخذ ألين أصعب قرار، فبعد أن وضعت خطيبها عمر أمام خيارين كلٌّ منهما يصعب التخلّي عنه أكثر من الآخر، تغادر زفاف بيلين واردا من دون إعلامه، وتتجه الى منزلها وتوضّب أمتعتها و تقرّر مغادرة إسطنبول متوجّهةً الى بورصة، تاركة رسالة وداع، موضحة أنّها لا تستطيع تحمّل وظيفته التي باتت نمطاً إستولى على حياته، الأمر الذي يثير غضبه فيرفض اللحاق بها.
وبعد ثلاثة أشهر على فراقهما، يصدر أحد رجال المافيا أمراً لرجاله بقتل عمر خلال تسليمه جائزة عن إنجازاته، في حين تعمل الين بتصميم ونتفيذ المجوهرات ويتمّ بيعها خارج المنطقة، الى أن يرى عمر أحد تصاميمها في أحد المحلّات لدى شرائه هدية لإبنة اخيه. عندها يشعر بالحنين ويسعى للحاق بها ‘لا أن أحداً لم يساعده.
أما فاتح وحسين فيخططان للهرب من السجن، فيتنكّران بزي الحرّاس ويخرجان ليلاً، حيث تنتظر الأول حبيبته نيلوفير كي تذهب معه خارج البلاد. تنجح الخطة ولكنّ حسين يقرّر البقاء كي ينقذ حياته شقيقه، وهذا ما يحصل بالفعل فيصاب بالرصاصة التي كان من المفترض أن تقتل عمر، يدخل المستشفى ويقول الأطباء أنّه لن يعيش طويلاً.
ويتمكّن عمر أخيراً من إلقاء القبض على رفقي خليفة طيار دوندار، فيشعر بأنّه حقّق نفسه ويستطيع العودة الى ايلين ويتزوّجان في اطار الزفاف الذي لطالما حلمت به على شاطئ البحر.