شيرين عبد الوهاب: ما فعلته أقل ما يقدم لـ'السيسي'

شيرين عبد الوهاب, مهرجان تطوان, تحية, مصر

02 سبتمبر 2013

أكدت النجمة شيرين عبد الوهاب أنها سعيدة بالحفلة الغنائية التي أحيتها في مدينة تطوان المغربية، نافيةً كل ما تردد حول تعرضها للاعتداء من قبل الجمهور أو محاولة الفتك بها، مثلما تردد على بعض المواقع الإلكترونية.

وتقول شيرين: "كان هناك الكثير من المداعبات بيني وبين الجمهور خلال الحفلة، وعلى سبيل المثال حين قال أحد الجمهور أريد سماع "إنت مصري"،  فقلت له إنني لست نانسي عجرم وهناك فروق كثيرة بيننا، فهي بيضاء البشرة أما بشرتي فسمراء، وأغلب الوقت كانت هناك مواقف مرحة بيننا، نظراً إلأى علاقة الحب التي تجمعني بالجمهور المغربي. وأثناء غنائي لتلك الأغنية أكدت أنه شرف لأي شخص أن يكون مصرياً، فهذه كانت أحاسيسي ومشاعري في تلك اللحظة".

وتضيف شيرين أنها حيّت الفريق عبد الفتاح السيسي قبل انتهاء فقرتها بأغنية واحدة، وذلك يعود إلى دوره الوطني الشريف ووقوفه بجانب الشعب المصري، ولم يتأثر على الإطلاق بالضغوط الخارجية، وأن ما فعلته "أقل ما يمكن أن يقدم للسيسي وللجيش المصري".

وأضافت: "قد تكون تحيتي للسيسي أغضبت عدداً قليلاً من الجمهور، خاصةً أن مدينة تطوان هي معقل الإخوان المسلمين، لكن هذا هو رأيي وكل شخص مسؤول عن رأيه، ولو عاد بي الزمن بالتأكيد سأفعل ذلك مرة أخرى"، مشيرةً في ختام تصريحاتها إلى أنها غادرت الحفلة بمحض إرادتها وبعد انتهاء فقرتها وأكثر، لأنها استمرت في الغناء لمدة ساعة وربع الساعة، وهو أكثر من المتفق عليه، وكانت نهاية الحفلة على أنغام أغنية "ما شربتش من نيلها".