كيف هنأ نجوم العالم العربي جمهورهم بعيد الفطر؟ماذا تتوقعون أنههم تمنوا؟

عيد الفطر,رمضان,كريم عبد العزيز,أمال ماهر,تامر حسني,أحمد السقا

17 يوليو 2015

وجهت الفنانة السورية أصالة رسالة تهنئة لجمهورها بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وتمنت أن يعاد عليهم بالخير والبركات. وقالت أصالة، عبر صفحتها على "فايسبوك": "عيد فطر مبارك أعاده الله على الأمة الاسلامية بالخير والبركات".
وهنأت النجمة سيرين عبد النور جمهورها بعيد الفطر، وكتبت على صفحتها الرسمية على "فايسبوك": "ينعاد عليكن جميعاً العيد يبقى ببيوتكن وبلادكن والسلام يعّم العالم العربي والشعوب يلي عم تعيّد رغم الحرب الله يحميكن بجاه هل العيد".
كذلك كتب الفنان السعودي ناصر القصبي على موقع "تويتر": "كل عام وانتم جميعا بخير وصحه وسلام وعساكم من عواده والله يجمعنا دائما على المحبه والسلام".
وكتب تامر حسني على "فايسبوك": " كل سنة وأنتم بخير وسلام يا رب ويكون ربنا استجاب لكل دعوتنا في الشهر الفضيل ويكون كل واحد فينا اخد قرار مهم لحياته انه يطلع خطوه للأمام او يغير حاجه فيه للأحسن وعيد سعيد وخير يا رب ".
وكتب النجم أحمد السقا عبر صفحته على "فايسبوك" معايدا جمهوره "ﻛﻞ ﺳﻨﻪ ﻭﺣﻀﺮﺍﺗﻜﻢ ﻓﻰ ﺍﺗﻢ ﺻﺤﻪ ﻭﺍﺣﺴﻦ ﺣﺎﻝ ﻋﻴﺪ ﺳﻌﻴﺪ".
ونشرت المطربة أمال ماهر، على موقع "انستغرام": "كل عام وأنتم جميعا بخير عيد سعيد عليكم جميعا وكل سنة وأنتم طيبين".
وأيضاً هنأ الفنان المثير للجدل رامز جلال، جمهوره بعيد الفطر، مغرداً على "تويتر": "كل سنة وانتم طيبين  ولازم نصفى النفوس عيد سعيد".
في حين نشر الممثل كريم عبد العزيز صورة تجمعه بأولاده على "انستغرام" وكتب: "عيد فطر مبارك.. وكل عام ومصر والامة العربية والإسلامية بخير أعاده الله علينا باليمن والبركات".
وهنأ الفنان محمد هنيدي، الأمة الإسلامية بعيد الفطر المبارك، وكتب على "فايسبوك": "عيد فطر سعيد على مصر والأمة الإسلامية .. هتعملوا ايه في العيد".
وبعث الفنان أحمد فهمي، برسالة تهنئة لجمهوره قال فيها "ﻛﻞ ﺳﻨﻪ وانتوا طيبين عيد سعيد".