بالفيديو – رامز جلال يضحي في العيد بإدوارد الذي يصرخ "يا لهوي يا نهار اسود ومنيل"

رامز جلال,الامارات,مصر,رامز واكل الجو,برنامج,ادوارد,رمضان 2015,مقالب

18 يوليو 2015

وقع الممثل المصري إدوارد ضحية "رامز واكل الجو"، فكأن أحد أكثر الضيوف خوفاً، مطالباً بإرجاعه إلى الأرض، فيما قضى الرحلة بالصراخ والعويل.


وعرّف رامز جلال عن ضيفه قائلاً: "حاخدمك خدمة العمر، اولادك بعد ما كانوا زمايلهم بيعايروهم ان ابوهم تافه، حخليهم يرفوا راسهم فيك ويقولوا بابي نط من الطيارة"، وبأنه "ملك النحت" لأنه أحد أكثر الفنانين مشاركة في الأعمال الفنية، قبل أن يتنكر بشخصية "فتحية المنتهية" ليجلس لاحقاً بجانب الضيف في الطائرة "وسط الأحداث والحوادث المفبركة".

وبدأ المقلب بدعوة إدوارد لحضور افتتاح احد فنادق دبي، وإقامة حفلة وهمية قبل أن يصعد إلى الطائرة لمشاهدة الفندق من السماء، حيث تصاب الطائرة بالعطل. واثناء ذلك تعجب إدوارد من تجاهل شبيه النجم العالمي ليوناردو دي كابريو له، متذمراً لأنه لم يقم بمصافحته أو تحيته !

وعلى علو آلاف الأقدام بدأ رامز توتير ادوارد بالصياح بصوت مرتفع وإيهامه بأن الطائرة على وشك السقوط بالتزامن مع تقلبها، ما سبب له حالة من الرعب الشديد ودخوله في حالة من الصراخ والبكاء الهستيرية ، مغمضاً عيونه وصارخاً عند أول تقلب "لا لا لا لاااااا ... يا رب هو في ايه (...) خلينا نرجع... يا لهوي (...) نزلوني أنا..مش عارف اخد نفسي... يا نهار اسود ومنيل"، رافضاً القفز بالمظلة.

وبعد أن نزع رامز جلال تنكره أمام إدوارد عقب انتهاء المقلب، أعرب الأخير عن استيائه الشديد من تصرفات صديقه، واستمراره في تدبير المقالب لأصدقائه ضارباً إياه، وقال له: "إنت إيه يا أخي ما بتهمدش؟"، مشيراً إلى أنه قد يتسبب في النهاية في وفاة أحد الضيوف، بسبب مقالبه المستمرة لهم.، خاتماً: "أنا اهرب منك فين؟".

لمشاهدة الفيديو إضغط هنا