تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

قصص الحب والرومانسية والتشويق تعود على MBC4 مع ثلاثة مسلسلات تركية

حب في مهب الريح على مرّ الزمن بلايد عشق وجزاء

تعود قصص الحب والرومانسية والتشويق عبر الدراما التركية على MBC4 مع ثلاثة مسلسلات جديدة ومتجددة، هي «عشق وجزاء» بموسمه الثاني، و»على مرّ الزمن» بموسمه الأخير، و»حب في مهب الريح».

وفي هذا السياق، تتسارع الأحداث في «عشق وجزاء 2» مع الشابة الحسناء ياسمين، التي اختارت الهروب من ماضيها، تاركةً خلفها مدينتها وأصدقاءها وقلبها المكسور، آملةً في بناء حياة جديدة بعيدة عن الحب والخيانة، قبل أن تلتقي بـشاب يفرض عليها إعادة ترتيب أوراقها من جديد.

ومع الموسم الأخير من «على مرّ الزمن»، تصل القصص إلى خواتمها مع أحداث شيّقة تشهد إسدال الستار على مصير عائلة القبطان علي، وحياته الزوجية التي تكاد أن تتهاوى نتيجة حبّه لفتاة شابة التقى بها في بلدٍ بعيد.

أخيرا ًوليس آخراً، تدور أحداث المسلسل الجديد «حب في مهب الريح» حول الشاب الثري وصاحب المبادئ والأخلاق العالية يوسف، الذي تضعه ظروف حياته المعقدة في موقف لا يُحسد عليه، إذ يجد نفسه واقعاً بين حبّ شقيقتَيْن، فمن هي التي سيختارها قلبه؟ ومن منهما تكون الأصدق في مشاعرها تجاهه!

يُعرض مسلسل «عشق وجزاء 2» على MBC4 ابتداءً من 1 سبتمبر، يومياً من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 03:00 بعد الظهر بتوقيت غرينتش، 06:00 مساءً بتوقيت السعودية.

يُعرض مسلسل «على مرّ الزمن» بموسمه الأخير على MBC4 ابتداءً من 1 سبتمبر، يومياً من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 06:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:00 مساءً بتوقيت السعودية.

يُعرض مسلسل «حب في مهبّ الريح» على MBC4 ابتداءً من 1 سبتمبر، يومياً من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 07:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 10:00 مساءً بتوقيت السعودية.


في نمطٍ جديد من دراما الرسوم المتحركة الأكثر تطوراً من النواحي الفنية والتقنية...

كائن هجين يخوض حرباً لإنقاذ البشرية في مسلسل الأكشن – دراما الجديد «بلايد» على MBC Action

في نمطٍ جديد من دراما الرسوم المتحركة الأكثر تطوراً من النواحي الفنية والتقنية، يُطلّ مصاص الدماء «بلايد»، المعروف بـ «داي ووكر»/»Day walker» على مشاهدي الشاشة الصغيرة، قادماً من عالم السينما، ضمن مسلسل الأكشن - دراما الجديد «بلايد» على MBC Action.

وفي قصةٍ مُقتبسةٍ عن فيلم هوليوودي حمل الاسم نفسه، ولعب بطولة أجزائه الثلاثة النجم ويزلي سنايبس، تعود شخصية «دي ووكر» بشكل جديد ومختلف هذه المرة، ضمن قالبٍ تقنيٍ مختلف يعتمد المحاكاة الالكترونية ثلاثية الأبعاد، حيث يخوض «بلايد» حرباً شرسةً لإنقاذ البشرية من براثن مصاصي الدماء.

الجدير ذكره أن قصة «بلايد» تدور حول امرأةٍ حامل تنجو من اعتداءٍ تتعرّض له على يد أحد أشرس مصاصي الدماء الأوائل، أو الأصليين، لتُنجب بعد ذلك طفلاً يحمل طفرةً جينية، إذ تجمع خصائصه الوراثية بين البشر ومصاصي الدماء! لذا فهو يمتلك قدرات خارقة تمكّنه من محاربة قوى الشرّ، والتصدّي لمخطّطات أسياد الظلام في سعيهم المستمرّ للسيطرة على العالم…

يُعرض مسلسل «Blade» على MBC Action « كل يوم اثنين في تمام الساعة 03:00 بعد الظهر بتوقيت غرينتش، 06:00 مساءً بتوقيت السعودية.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075