قيل وقال

بالفيديو- شخص يوجّه إشارة بذيئة إلى رادار في دبي...

دبي,الامارات,السعودية,رادار,العمرة,دراجة نارية,شرطة

23 يوليو 2015
أوقفت شرطة دبي، سائق دراجة نارية كان يقل شخصاً أميركياً وجّه إشارة بذيئة إلى جهاز رادار، على رغم علمه بأنه سيتم تصويره، وأحالت السائق الى النيابة العامة، فيما تواصل إجراءات ضبط الراكب الذي كان برفقته، بعد أن سافر إلى السعودية، بهدف أداء العمرة.
 
وقال مدير الإدارة العامة للمرور العقيد سيف مهير المزروعي، إن هذه الحالة الثانية خلال أسابيع قليلة، لافتاً إلى ضبط شخص كسر زجاج كابينة خالية لجهاز رادار.
 
وفي التفاصيل، أوضح المزروعي أن زائراً أميركياً وجّه إشارة بذيئة إلى جهاز رادار موجود على الجسر المطل على "دبي مول" أثناء ركوبه خلف سائق دراجة نارية من الجنسية نفسها، مشيراً إلى أن "هذا تصرف غير قانوني من جانب الراكب وسائق الدراجة على السواء".
 
وتابع أن الإدارة كلفت الدوريات المختصة بتعقب الدراجة، فضبطتها، وأقر سائقها بأنه كان يوصل صديقاً له إلى المطار للسفر إلى السعودية، بهدف أداء العمرة، مضيفاً أن "مرتكب التصرف المخل زائر للدولة، وترك أسرته في دبي، وتوجه إلى السعودية".
 
وأفاد بأن الدراجة التي استخدمت أثناء توجيه الإشارة المخلة كانت تحمل لوحات متنوعة، كتب على إحداها كلمة "مافيا"، وعبارة "إذا آذيتني سوف أؤذيك"، مشيراً إلى أن "هذه الملصقات في حد ذاتها تمثل مخالفة مرورية".