لينا دياب عائدة إلى سورية بعد اختفائها

لينا دياب,سوريا,لبنان,فارس وخمس عوانس

23 يوليو 2015

أكدت مصادر خاصة لـ"لها" أن الممثلة السورية لينا دياب عائدة إلى العاصمة السورية دمشق، بعد فترة اختفاء زادت عن 3 أشهر.

وكانت دياب اختفت بشكل غامض أثناء تصوير "مسلسل فارس وخمس عوانس" إلى جانب يزن السيد وجيني اسبر ومديحة كنيفاني، ما اضطر صناع العمل إلى إنهاء دور الشخصية التي يؤديها بحادث سير مفاجئ.

وسرت حينها أحاديث حول زواج لينا، فيما أكدت تقارير أخرى أن اختفائها سببه مشاكل أثارها أحد رجال الأعمال السوريين "المتنفذين"، ما دفعها إلى السكن في لبنان.

وزاد من غموض اختفاء دياب، تضارب تصريحات شقيقتها رنا في وقتها، إذ قالت أن لينا تعرضت لحادث سير كبير في عمان وأنها بحالة صحية حرجة، قبل أن تعلن خلال أيام قليلة أنّ شقيقتها موجودة في لبنان في مكانٍ غير معروف، ولا أحد يعلم أين تقطن سوى أهلها وهي تريد البقاء وحيدة لأسباب شخصية.

وهي عادت للتواصل مجدداً منذ نحو الشهر مع جمهورها عبر "انستغرام" بعد غيابها الطويل، كاتبةً: "ياحبايبي يااغلى العالم على البي انا بفضل الله هلا صرت منيحه وبالف خير بعد كل شي صعب مرقت فيه على المستوى الصحي والنفسي مابقول غير الحمد الله ..ومابخليني كون منيحه غير محبتكون ولهفتكون علي بحبكون من كل البي انتو كل شي الي. وشكرا كتير كتير لكل شخص سأل عني لاني فعلا بحاجه هي المحبه الله لايحرمني منكون".

وكان من اللافت أن وسائل الإعلام الإلكترونية نشرت هذه الصورة على أنها منذ أيام، من دون الإلتفات إلى أن تاريخ نشرها يعود إلى 21 حزيران (يونيو) الماضي.

ومن ثم غابت دياب مجدداً، إلى أن هنأت جمهور بالعيد بصورة أخرى لها على "انستغرام" منذ 4 أيام.