قيل وقال

بالصور- ظهر وجه جدتها المتوفاة في صورة صوتيّة لجنينها!

جنين,حمل,أم,جدة,طفل,تشابه,صورة صوتية

25 يوليو 2015
لم تتوقّع الأم المستقبلية ديبي كينغ مصادفة غريبة كتلك التي حصلت عند خضوعها للتصوير الصوتي، إذ أصيبت بالصدمة عندما لاحظت أن جنينها يشبه وجه جدّتها المتوفاة في إحدى الصور.
فمن الواضح أنّ هذه الصورة الغريبة تظهر وجهاً، ولا يخفى على الناظر إليها، وخصوصاً بعد الميل قليلاً لناحية اليمين، بأنّ هناك تشابهاً فعلياً بين الجدّة وشكل الوجه الذي يظهر!
وفي التفاصيل، فإن إبنة الـ23 عاماً توجّهت نحو المستشفى للخضوع لصورة ما فوق صوتيّة روتينيّة، مع دخولها الأسبوع الـ20 من حملها. وفي حين لم تلحظ أي شيء غريب خلال التصوير الصوتي، أصيبت بالصدمة عندما كانت تعرض الصور على أصدقائها لاحقاً، لتلحظ وجه جدّتها وهي تبتسم.
وتشير ديبي إلى أنّها كانت تعلّق الصورة على ثلاجتها من دون أن تعير أي إهتمام خاص، فبالنسبة لها، كلّ الصور الصوتيّة متشابهة، ولكن إحدى صديقاتها لفتت نظرها الى أنّ هناك شكلاً يشبه الوجه في الصورة. وعندها، انجلت أمامها المصادفة الغريبة.
ولعلّ ديبي ليست الوحيدة التي رأت هذا التشابه، فكلّ أفراد عائلتها أو من كان يعرف جدتها الراحلة لاحظ وجهها في الصورة.
وديبي كانت مقرّبة جداً من جدّتها قبل وفاتها بعد معاناة سنتين مع مرض الخرف، وكانت تخبرها بكل شيء وتستشيرها بكلّ خطوة تقوم بها. لذلك، فإن الأمّ المستقبليّة الحامل بفتاة اعتبرت أنّ هذه المصادفة دليل الى أنّ جدّتها تعتني بها وبطفلتها على رغم أنّها لم تعد موجودة جسدياً بقربهما!.