ماذا قال الفنانون بعد علمهم بمرض نجلاء فتحي؟

نجلاء فتحي,التهاب الكبد

القاهرة (لها) 21 أغسطس 2015

عبّر عدد من الفنانين عن قلقهم على الفنانة نجلاء فتحي، بعد علمهم بإصابتها بإلتهاب في الكبد، وطلبوا من جمهورهم الدعاء لها بالشفاء العاجل.
ومن أبرز هؤلاء الفنانين خالد الصاوي الذي نشر صورة لها في صفحته على فايسبوك، وكتب: "تمنياتنا بالشفاء العاجل للفنانة الكبيرة نجلاء فتحي".
وغردت آيتن عامر، على موقع تويتر، قائلة: "أرجو الدعاء للفنانة الكبيرة نجلاء فتحي بالشفاء العاجل، اللهم اشف مرضانا ومرضاكم جميعاً".
وغردت درّة، على تويتر، وكتبت: "أرجو الدعاء للفنانة الجميلة نجلاء فتحي بالشفاء".
أما دوللي شاهين فغردت: "نجلاء فتحي ادعوا لها ربنا يشفيها، آمين".
وكشف الأب بطرس دانيال، رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، عن الرسالة التي بعثتها الفنانة نجلاء فتحي له بعد علمها بمرضها، وكتب على فايسبوك: "رسالة شخصية من الفنانة القديرة نجلاء فتحي بعد اتصال تليفوني للاطمئنان على صحتها: "العزيز الأب بطرس، أنا مريت بأزمة في الكبد نتيجة تناول أدوية، ومن المعروف أن جميع الأدوية تؤثر على الكبد بنسب، لكن الآن الكبد تحسن وسنجرى تحليلاً يوم الاثنين، وبعدها أبدأ إن شاء الله في أخذ الحقن للصدفية، أشكرك جزيل الشكر على السؤال، وطمئن كل الأحبة أنني بخير والحمدلله... نجلاء فتحي".
وكان الإعلامي حمدي قنديل زوج نجلاء فتحي، أكد أمس إصابتها بالتهاب في الكبد كأثر جانبي للحقن البيولوجية التي تتناولها لعلاج مرض الصدفية.