خاص "لها" - "لو من الحب" تتناول إجحاف المجتمع والقوانين بحق المرأة... بهؤلاء النجوم

يزن السيد,ميلاد يوسف,لها,وجع الصمت,ولو من الحب,مسلسلات,دراما,هيا مرعشلي,علا بدر,طلال مارديني,غولدن لاين

21 أغسطس 2015

دارت كاميرا المخرج السوري وائل أبو شعر بوجود الفنانين ميلاد يوسف ويزن السيد وهيا مرعشلي وطلال مارديني ونادين سلامة، لآداء بطولة خماسية من مسلسل "وجع الصمت"، تحت عنوان "لو من الحب"، من تأليف الكاتب أسامة كوكش وإنتاج شركة "غولدن لاين".
 

تدور أحداث الخماسية حول استغلال "هاني" (يزن السيّد) سذاجة القاصر "ميرا" (هيا مرعشلي) ابنة العائلة الثرية والمرتبطة بـ"عامر" (ميلاد يوسف) لإقامة علاقة معها، للإستفادة من ثغرة قانونية تقضي بـ"إفلات الجاني من العقوبة إذا ما تزوج الضحية"، وبالتالي الزواج من فتاة غنية وفق "مؤامرة هاني".

وفي مفارقة لافتة، تساعد بعض العادات والمفاهيم "هاني" على تنفيذ "مخططه الشرير"، إذ يعتمد على خوف عائلة "ميرا" من الفضيحة في سبيل "السترة"، لترضى بتزويجه إياها، إلى جانب ارتباط "ميرا" بخطيبها "عامر" على رغم عدم بلوغها السن القانوني، في إشارة إلى آفة الزواج المبكر.

وفي خطٍ موازٍ، يتخلى "هاني" عن خطيبته "تولين" (نادين سلامة) التي تتجه لتشكيل دائرة من التحدي بوجهه بالإتفاق مع "ميرا"، فهل يستوي الأمر لـ"هاني"؟

والجدير بالذكر أن طلال مارديني يؤدي دور "طلال صديق هاني"، والفنان جمال قبّش يؤدي دور "رفيق والد ميرا"، بينما تؤدي علا بدر شخصية "رنا" التي تنافس "تولين" حين تلجأ إلى الدكتور "سمير" (علي صطّوف) بعدما يتخلى عنها "هاني".