تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

بالصور- في حفلته الضخمة ليلة أمس: محمد منير يخلع حذائه ويواجه التزوير والأزمات الأمنية

أحيا الفنان محمد منير حفلة غنائية ضخمة في مارينا في الساحل الشمالي المصري، والتي تعد الأولى له بعد فترة غياب طويلة، بسبب رفض الأمن إقامة وتأمين حفلات غنائية له خلال الأشهر السابقة تخوفاً من أي عمليات إرهابية.
وسرت شائعات عدة قبل بدء الحفلة عن إمكانية إلغاءها، بسبب رفض قوات الأمن المصرية شكل المسرح المقام للحفلة، وأجبار المنظمين على إلغاء مقاعد الشخصيات الهامة وتوحيد شكل المسرح.
ومع بدء دخول الجماهير الى مكان الحفلة، اكتشف المنظمون وجود كمية كبيرة من التذاكر المزورة، ما أدى إلى وقوع اشتباكات ومشاجرات بينهم وبين الحاضرين.
وصعد منير على خشبة المسرح على نغمات أغنية "يا عرب بلادي"، وسط صيحات وهتافات الجمهور الذي ردد "الكبير كبير يا محمد يامنير"، بعدها قدم أغنية "علموني عينيك".
وقبل أغنية "ولد وبنت"، قال النجم المصري مداعباً جمهوره: "الحياة عبارة عن نظرة ثم همسة ثم لمسة، بعدها تيجوا أنتم". وطالب الشباب بـ"ضرورة الفرح والمشاركة والنهوض بمصر وبالمشاريع التي تأخرت كثيراً"، كما طالبهم بالمحبة ونبذ "النفسنة"، العبارة التي تُردد كمرادف للكره.
كذلك، اشعل "الكينغ" المسرح بعدد كبير من أغنياته، التي تألق بها طوال مشواره الفني، والتي كان يختارها بناءً على رغبات وهتافات الجمهور، مثل "ولد وبنت" و"في عشق البنات". وخلال أدائه لأغنية "علِّي صوتك"، قام منير بخلع حذائه ومشى على المسرح "حافياً"، الأمر الذي أثار إعجاب جمهوره، مما جعلهم يطلقون الألعاب النارية في الهواء.
والى جانب الجمهور الكبير، حضر في الجانب المخصص لكبار الشخصيات رئيس مجلس إدارة مدينة الانتاج الإعلامي أسامة هيكل برفقة وزير التعليم المصري الأسبق أحمد ذكي بدر، ووزير الكهرباء والطاقة الأسبق حسن يونس، والمستشار حاتم بيجاتو، بالإضافة إلى بعض أفراد أسرة محمد منير، ومنهم شقيقته.
واختتم منير الحفلة على نغمات أغنيته الجديدة "يا بلدنا فات الكتير". 
 
القاهرة – "لها"

المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074