نجوم أحيت عروض نيويورك وخطفت أضواءها

مشاهير, NYSS14, أسبوع الموضة في نيويورك, DVF

10 سبتمبر 2013

خلال أسبوع الموضة في نيويورك، يجتمع حشد من النجوم ومحبي الموضة الذين يحضرون العروض تشجيعاً لمصممين يحبونهم أو بحثاً عن عدسات المصوّرين لترويج آخر أعمالهم. نجوم من عالم التمثيل والغناء والموضة يتنقّلون من عرض لآخر ويحضرون الحفلات الخاصّة بأسبوع الموضة، التقت بهم «لها»، أبرزهم جاستن بيبر، ريانا، جيسيكا ألبا وكايتي هولمز.

 

جوليانا رانسيك وهايدي كلوم، من أوّل المشاهير الذين التقت بهم لها في العروض، في عرض BCBG MaxAzria

حضرت العارضة ومقدّمة البرامج هايدي كلوم عرض أزياء BCBG Max Azria في الصفّ الأول، وجلست بالقرب منها النجمة التلفزيونيّة ومقدّمة برامج الواقع جوليانا رانسيك. جوليانا اختارت فستاناً قصيراً بلون الأبيض، بينما أطلّت هايدي بكلّ طبيعيّة ودون ماكياج!

 

جاستن بيبر يتابع عروض نيويورك

وقد حضر النجم الشابّ الشهير جاستن بيبر عرض Y-3. وارتدى سروالاً من الجلد مثل الشروال مع بلوزة ضيقة باللون الأسود،  وانتعل حذاء رياضيّاً باللون الأبيض. ما رأيكم بقصّة الشروال من الجلد للشابّ العربيّ؟

 

وفي عرض The Opening Ceremony، التقينا بجاستن من جديد في الصفّ الأوّل، وكذلك المغنيّة ريانا التي أطلّت بشعر أسود وتسريحة جديدة. بينما اختارت أليشا كيز ان تحضر عرض Jason Wu بكامل أناقتها.

 

أمّا ناوومي كامبل فقد فاجأت الحضور في عرض DVF وقدّمت الفستان الأخير من المجموعة. هذا العرض اجتمع فيه الكثير من المشاهير، مثل باريس هيلتون وشقيقتها نيكي، وجيسيكا ألبا التي أطلّت بشعر مرفوع، ومقدّمة البرامج الإخباريّة دايان سويور وزميلتها باربرا والترز. وفي نهاية العرض، لم تتمكّن دايان إلا أن ترقص على الموسيقى بكل فرح وعفويّة!

 

ومن العروض الأخرى التي جذبت المشاهير عرض كارولينا هيريرا طبعاً، حيث التقينا بالفنانة ديتا فون تيس والمغني Ne-Yo والممثلة أوما ثورمان وروز ماك غوان، وكذلك عرض مايكل كورز الرائع هذا الموسم، وقد جمع بين المصوّر العالمي ماريو تستينو والنجمة كايتي هولمز وكاتبة المدونات وميروسلافا دوما...

ومن النجمات الأخرى، التقت «لها» بالعارضة السابقة جانيس ديكنسون في عدد من العروض، وإيمي روسوم وكاميلا ألفيز في عرض Tory Burch، وصديقة كلوني السابقة ستايسي كيبلر التي حضرت عرض Helmut Lang وحدها،  كما حضرت ليدي غاغا حفلاً تكريميّاً خاصّاً بالموضة.