Coach كوتش تكشف عن مفهوم ابتكاراتها للجيل القادم في مركز المملكة بالرياض

Coach,كوتش,المملكة العربية السعودية,المعرض,معرض كوتش,الديكور,وليم سوفيلد

26 أغسطس 2015

كوتش، بيت التصميم النيويوركي الرائد في الإكسسوارات العصرية الفخمة والمجموعات الأنيقة المؤثرة على أسلوب الحياة ، تتوق بشوق للكشف عن مفهوم ابتكارات الشركة للجيل القادم في مركز المملكة بالرياض -  إحدى العلامات الفارقة بالمملكة العربية السعودية.

ويأتي هذا المعرض، القائم على المفهوم الجديد للفخامة العصرية، كأول معرض من نوعه يتم افتتاحه في منطقة الشرق الأوسط. وقد قام بتصميم المعرض الجديد مدير الإبداع التنفيذي لدى كوتش "ستيوارت فيفيرس"، بالتعاون مع الشركة العالمية المشهورة بالإبداع "ستوديو سوفيلد" – والتي يرأسها المصمم المعروف "وليم سوفيلد". وانطلاقاً من طيف واسع من المذاهب والمدارس الفنية، تم تطوير هذا المفهوم مع تركيز على الأنسجة المتناقضة والمواد الفخمة.

تبلغ مساحة معرض كوتش الجديد في مركز المملكة بالرياض 295 متر مربع. ويتكون أسفل المدخل من بلوك زجاجي مضاء وتعلوه لوحة باسم وشعار العلامة التجارية مضاءة بطريقة متجانسة وجذابة، بالإضافة إلى ممرات من الطوب المُطعّم بالحديد وأرضيات من خشب الصنوبر المعالج. أما لوحة الألوان، فهي محايدة لتعكس فخامة المكان وأناقة الابتكارات المعروضة.

أما خزائن العرض، فقد صُنعت من الرماد الطبيعي والداكن والفولاذ الأسود والبرونز الأنتيكي وخشب الماهوجني، وهي تحتضن جدران مليئة بالحقائب تزينها أعمال فنية على أنظمة عرض متحركة عامودياً. ويتخلل المعرض بعض قطع الأثاث التي يعود تصميمها إلى منتصف القرن الماضي، وهي تتناغم مع خطوط الديكور الأنيقة والألوان المحايدة.

تعليقاً على الديكور الذي صممه، قال ستيوارت فيفيرس مدير الإبداع التنفيذي لدى كوتش: "تماشياً مع سلوك ماركة كوتش طريق التغيُّر، أردت أن أبتكر شيئاً مختلفاً – مختلفاً لكوتش وفريداً في فخامته. لدي القناعة الراسخة بأن المفهوم الجديد لمعرض كوتش، والذي هو ثمرة تعاون بين وليم سوفيلد وبيني، سوف يُطلق تبدلاً كبيراً في النظرة إلى كوتش. إنه مفهوم راقي وجذاب، وفي الوقت عينه مرح وأصيل."

وبالمناسبة، صرح جورجيو سارني، رئيس كوتش إنترناشيونال: "أتشوق لدعوة عملائنا لاختبار المفهوم الجديد لمعارض كوتش في مركز المملكة بالرياض، أحد معالم التسوق الراقي في المملكة العربية السعودية. إن التصميم الجديد هو البيئة المثالية لعرض أحدت ابتكارات ستيوارت فيفرس التي تمزج بين الأناقة وأسلوب الحياة الراقي”.

نبذة عن كوتش

تأسست كوتش في نيويورك عام 1941، وهي بيت التصميم الرائد في مجال الإكسسوارات العصرية الفخمة والمجموعات الأنيقة المؤثرة على أسلوب الحياة والمترافقة مع التراث الغني في الجمع بين الجلود والمواد الاستثنائية والتصاميم المبتكرة. تُباع كوتش حول العالم من خلال معارض كوتش ، معارض مختارة ومعارض متخصصة، وكذلك عن طريق الموقع الإلكتروني لـ كوتش: www.coach.com.  تجدر الإشارة هنا إلى أن أسهم كوتش مدرجة في كل من سوق نيويورك للأسهم تحت رمز (COH) وسوق هونغ كونغ للأسهم تحت رمز (6388).

نبذة عن وليم سوفيلد

يُعتبر وليم سوفيلد أحد أبرز المواهب بين أبناء جيله من المبدعين. فهو عصري بطبعه ومشبع بدروس التاريخ علماً وتدريباً، ويؤمن بأن التصميم يجب أن يحيا تماماً كما يظهر. وتتميز أعماله بالنهج الشمولي للتصميم القائم على الجمع بين متطلبات الحياة ومراعاة خصوصية المكان. فهنالك دائماً في ابتكاراته الرغبة في أن يرى مشاريعه تتطور مع طول الاستخدام ومرور الزمن، لتصبح مواقع للذاكرة والتراث.

حالياً، يقوم سوفيلد بتصميم منازل في نيويورك شمال شرق مانهاتن وفي حديقة ريجنتز بارك بلندن. وقد انتهى مؤخراً من تشييد برج سكني من 20 طابقاً في نيويورك شمال شرق مانهاتن لصالح منظمة برودسكي، بالإضافة إلى بوتيك هاري ونستون المميزة في شانغهاي، ومعرض تصاميم توم فورد وبلستاف. ويمثل تعاون "ستوديو سوفيلد" مع كوتش باكورة مبادرات الشركة الجديدة في مجال إبداعات التجزئة.

نبذة عن شركة المعلم

إن شركة المعلم هي الموزع الوحيد لماركة كوتش في المملكة العربية السعودية. ويعود تاريخ افتتاح أول معرض كوتش في المملكة من قبل شركة المعلم، إلى العام 2001. وتمتلك شركة المعلم حالياً 13 معرضاً في 6 مدن رئيسية بالمملكة، والشركة تستعد لافتتاح 3 معارض جديدة خلال العام 2015.