درة : 'فارس أحلام' يشبه أفلام الماضي

درة, فيلم, مهرجان دبي السينمائي

11 سبتمبر 2013

أكدت النجمة التونسية درة سعادتها باختيار فيلم "فارس أحلام" للعرض ضمن أفلام مهرجان دبي السينمائي الذي تقام دورته العاشرة في كانون الأول (ديسمبر) المقبل، وقالت: "عرض الفيلم في مهرجان دبي يعتبر نجاحاً كبيراً لنا، خاصةً أن المهرجان يعتبر من أكبر المهرجانات في المنطقة، واختياراته تكون دائماً على مستوى عالٍ".

وعن تجربتها في الفيلم تقول: "الفيلم مختلف عن كل الأعمال السابقة التي قدمتها، فهو يشبه أفلام زمان التي يوجد فيها رومانسية وشخصيات من الواقع. وأجسد فيه شخصية أحلام، فتاة عادية جداً ومحجبة ومن حارة وتعمل "كوافيرة" وتشبه بنات كثيرات من اللواتي نشاهدهن في الشارع المصري، أحلامها بسيطة، وهي أن تتزوج من الشخص الذي تحبه".

 وعن تقديمها أول بطولة مطلقة من خلال هذا الفيلم قالت: "لا أستطيع أن أقول إنني أقدم الفيلم بمفردي، فمعي هاني عادل وأحمد صفوت ومي سليم وإنجي المقدم وعزت أبو عوف وسلوى محمد علي وانتصار، والفيلم قائم عليهم جميعاً، فهناك أدوار مهمة فيه".

 وعن المغامرة التجارية في تقديم فيلم رومانسي في هذا التوقيت، تقول: "أحياناً أقدم أفلاماً أعرف أنها تجارية، مثل الأفلام الكوميدية والأكشن. وفيلم "فارس أحلام" حالة جميلة، وكنت أتوقع من البداية عرضه في المهرجانات، وهذا ما تحقق. كما أتوقع أن يحقق نجاحاً جماهيرياً أثناء عرضه في عيد الأضحى المقبل. وتقديمنا لفيلم رومانسي في ظل الظروف الحالية مهم جداً، لأن الناس لن تتوقف عن الحب، فلو كانت هناك حروب ستظل الحياة مستمرة".